الشرطة : منعنا تجمهرات واحتفالات امام منازل الاسيرات المحررات في القدس

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

ابتداءً من ظهر أمس وطوال ساعات الليل، قام المئات من افراد الشرطة، ومحاربي حرس الحدود، وقوات الأمن كجزء من المرحلة الثانية من نشاط “أبواب السماء”.

قام افراد الشرطة، ومحاربي حرس الحدود، ووحدة مكافحة الشغب، وافراد شرطة المرور، بمرافقة وتأمين قافلة الرهائن المحررين من معبر كيرم شالوم حتى وصولهم إلى المراكز والمستشفيات المختلفة، حيث قامت بالحفاظ على سلامة المحررين وعائلاتهم في المستشفيات.

بحسب قرار المستوى السياسي، وسياسة وزير الأمن الوطني عضو الكنيست ايتمار بن غفير وتعليمات المفوض العام لشرطة يعقوب شبتاي، قام افراد الشرطة في لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود في ساعات الليل على إستكمال الإجراءات المناسبة لإطلاق سراح الأسيرات، ومنع أي مظهر من مظاهر التحريض لدعم الإرهاب والإرهابيين وإنتهاك النظام العام، وأعمال الشغب حيث قاموا بتفريق التجمع خارج منزل أسيرة أمنية تم إطلاق سراحها في جبل المكبر.

بالإضافة لذلك، نُذكر بنشاط مركز المراقبة والذي يعمل برصد اعمال التحريض على شبكات التواصل الإجتماعي، حيث تم في فحص ومعالجة 620 منشوراً يدعم العنف والتحريض، والإنتماء إلى المنظمات الإرهابية، حيث تم فتح 269 ملف تحقيق بعد أن تبين أن المنشورات تدعم التحريض لتنظيم إرهابي، وقد تم تقديم 86 لائحة اتهام منذ بداية الحرب من خلال إجراءات سريعة ضد المحرضين على العنف والإرهاب.

تواصل شرطة إسرائيل العمل باستمرار بقوات متزايدة في الميدان، وفي جميع أنحاء البلاد من أجل ضمان سلامة وأمن مواطني الدولة، حيث تم نشر الآلاف من افراد الشرطة، ومحاربي حرس الحدود، والمتطوعين بقوات متزايدة، من أجل الحفاظ على الأمن من خلال الأنشطة المتزايدة من أجل ضمان الشعور بالأمن والأمان.

تدعو شرطة إسرائيل الجمهور إلى مواصلة ممارسة اليقظة والمسؤولية المدنية وإبلاغ مركز الطوارئ للشرطة (100) في أي حالة اشتباه إتجاه أشخاص أو مركبات أو أشياء مشبوهة.

الاسيراتالشرطةالقدسالمحرراتامامتجمهراتفيمنازلمنعناواحتفالات
Comments (0)
Add Comment