الدكتور علاء الدين مهنا من مدينة ام الفحم ينهي مرحلة الاستكمال الخاصة من نوعها

كل الفخر والتقدير للدكتور علاء الدين مهنا ابن مدينة ام الفحم على انهائة لمرحلة الاستكمال الخاص من نوعه في جراحة الفم، الوجه، والفكين כירורגיית פה ולסתות , بمشفى “12 de october hospital” في مدينة مدريد، إسبانيا.

حيث شارك في برنامج استكمال تدريبي للمختصين (fellowship) في مجال جراحة الفم، الوجه، والفكين في قسم “כירורגיית פה ולסת” ، خلاله قام بالعديد من العمليات الجراحية المركبة والمعقدة في مجال جراحة الوجه الفم والفكين.

يعتبر القسم الذي تم العمل به من أرقى الأقسام في اسبانيا والعالم حيث ينافس على الصدارة سنويًا.
يُقدم الخبراء في هذا القسم العلاجات الجراحية لحالات معقدة جداً في مجال جراحة الفم، الوجه، والفكين، כירורגיית פה ולסתות. بما في ذلك علاج الامراض السرطانية في الوجه والرقبة، وتصحيح التشوهات الوجهية، والعمليات التجميلية للفكين الوجه والأنف، وعلاج كسور الفكين والوجه، كما ويقوم بعلاجات للغدد اللعابية المصابة بالتكلس أو الالتهابات المزمنة .
يقدم القسم أيضًا العلاج للأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقية.
كما ونشير أن الدكتور علاء مهنا يعمل في مشفى بوريا في طبريا ويقوم بعمليات جراحة معقدة في الفم الوجه والفكين وهو يشغل منصب مدير عيادة مشاكل الغدد اللعابية في القسم כירורגיית פה ולסתות في مشفى بوريا ويملك شبكة عيادات خاصة تتعامل مع مشاكل معقدة في مجال الوجه الفكين والاسنان.

الاستكمالالخاصةالدكتورالدينالفحم:امعلاءمدينةمرحلةمنمهنانوعهايُنهي
Comments (0)
Add Comment