اعتقال مشتبهين من شرقي القدس قاما بمهاجة اخرين بواسطة سكين

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء القدس):

شرطة إسرائيل تقوم بالقبض على مشتبهين من شرقي القدس، قاما بمهاجمة آخرين بعنف وبواسطة سكين، حيث تم إلقاء القبض عليهما على يد افراد الشرطة:

تم إلقاء القبض على مشتبهين من سكان شرقي أورشليم القدس للإشتباة في تورطهما في جريمة عنف خطيرة، حيث تعرضت امرأة للإعتداء في الشهر السابع من حملها من قبل زوجها الذي هاجم أيضاً جارهم، وفي حالة أخرى قام مشتبه بطعن شقيقه وأصابته بجروح وكدمات.

تلقت الشرطة بلاغاً في نهاية الأسبوع الماضي، من خلاله ألقى محققو مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس، القبض على مشتبه (في الثلاثينيات من عمره، من سكان سلوان)، بتورطة بحادثة عنف خطير ضد زوجته الحامل في شهرها السابع، وضد آخرين.

كشف التحقيق الذي أجرته الشرطة أن المشتبه قام بمهاجمة زوجته، وإبنته القاصر، وفي مرحلة معينه، أخرج سكيناً، وقام بطعن جارهم، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، ونتيجة الحادث إحتاج الضحية إلى تلقي العلاج الطبي.

تمت إحالته المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة إلى التحقيق، واليوم ستتم إحالته إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.

في حادث أخرى، خلال عطلة نهاية الأسبوع، تم إلقاء القبض على مشتبه (في الأربعينيات من عمره، من سكان سلوان) على يد افراد مركز شرطة عوز في لواء أورشليم القدس، للإشتباة بطعن شقيقه بعد صراع نشب بينهما وتسبب في أصابتة بجروح خطيرة.

تم نقل المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة، واحالته إلى التحقيق في مركز شرطة عوز، حيث تم تمديد توقيفه في المحكمة حتى يوم 19.7.

نحن ننظر إلى العنف بخطورة من أي نوع كان، وسنواصل العمل ضد جرائم العنف بشكل عام، وحوادث العنف المنزلي بشكل خاص، بيد قوية وبلا هوادة فيها، من أجل تقديم الجناة إلى العدالة.

:اعتقالاخرينالقدسبمهاجةبواسطةسكينشرقيقامامشتبهينمن
Comments (0)
Add Comment