اعتقال ثلاثة مشتبهين من سكان بيت لحم بطعن آخر من القدس

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: “مساء يوم أمس 20.7.23، وصل بلاغًا لمركز الطوارئ في الشرطة، عن حادث طعن في حي جيلو في أورشليم القدس، حيث تمت إحالة مواطن مصاب بجروح خطرة من مكان الحادث (حسب مسؤولين طبيين) لتلقي العلاج الطبي، حيث قام المشتبهون بالهرب من المكان بإتجاه مناطق الضفة.”

وحسب البيان: “تم إستدعاء افراد كبيرة من شرطة لواء القدس إلى مكان الحادث، حيث تم نشاط تفتيش عن المشتبهين المتورطين الذين هربوا بعد إرتكاب جريمة الطعن. وعليه تم العثور على سكينتين في مكان الحادث. إذ لم تتضح ملابسات واسباب عملية الطعن في هذه المرحلة، والقضية لا تزال قيد التحقيق”.

ووفق البيان: “شرع محققو التشخيص الجنائي للشرطة بجمع الأدلة والبيانات من مسرح الجريمة، وبدأوا بالتحقيق لتوضيح ملابسات القضية.كلف قائد لواء القدس، اللواء دورون تورجمان، الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس، للتحقيق مشترك مع جهاز الأمن العام (الشاباك). مع نهاية التحقيق الأولي، تعززت الشكوك بان خلفية الحادث قومية، وبعد تحقيق مكثف أجرته شرطة القدس والشاباك، تم الكشف عن هويات المشتبهين الثلاثة بقيامهم بتنفيذ العملية، حيث تم إلقاء القبض عليهم على يد افراد الأمن صباح هذا اليوم. المشتبهين الثلاثة في عملية الطعن هم من سكان بيت لحم (17، 18، 19 عامًا)”. إلى هنا نصّ البيان

:اعتقالآخرالقدسبطعنبيتثلاثةسكانلحممشتبهينمن
Comments (0)
Add Comment