اتّهام خمسة شبّان من القدس وبيت لحم باقتحام مركز للشرطة في تقوع وسرقة أسلحة ومبلغ مالي

بيان صادر عن النيابة العامة جاء فيه: “قدمت النيابة العامة لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في القدس ضد خمسة متهمين من سكان القدس وبيت لحم، تتراوح أعمارهم بين 20 و30 عاماً، بعد أن واقتحموا مركزاً للشرطة الفلسطينية في قرية تقوع، وسرقوا أسلحة وأموالاً أخرى منذ نحو شهر”.

ووفق البيان: “بحسب لائحة الاتهام، فإن المتهمين الخمسة، خططوا لعملية السرقة حيث وصلوا وهم يرتدون ملابس خضراء وبيضاء تشبه زي الجيش الإسرائيلي، وكانوا مسلحين بأقنعة وأشياء أخرى، وتظاهروا بأنها أسلحة وأجهزة راديو، ودخلوا مركز الشرطة الفلسطينية في تقوع، واعتمدوا التحدث باللغة العبرية فقط لإخفاء هوياتهم”.

واختتم البيان: “قام المتهمون بتقييد أيدي ضباط الشرطة بالمركز ووضعهم في غرفة فارغة، وأمروا مدير المركز تحت التهديد بفتح الخزنة التي تحتوي على السلاح، وأخذوا بنادق ومسدسات وقنابل غاز وسترات وهراوات. وبعد ذلك، قاموا بتحميل المعدات التي سرقوها على المركبات التي كانت بحوزتهم، ولاذوا بالفرار من مكان الحادث. وبعد ذلك دمروا السيارات التي كانوا يستقلونها، كما أشعلوا النار في الملابس التي كانوا يرتدونها. وأسندت لوائح الاتهام إلى المتهمين (فردين) ارتكاب جرائم حمل ونقل الأسلحة معًا، وسرقة الأسلحة معًا، والسطو معًا، وإتلاف الأدلة معًا، وانتحال صفة جندي”. إلى هنا نصّ البيان

أسلحةاتهامالقدسباقتحامتقوعخمسةشبانفيلحمللشرطةماليمركزمنوبيتوسرقةومبلغ
Comments (0)
Add Comment