الشيخ رائد صلاح يهنئ أردوغان والشعب التركي

0 3٬528

هنأ الشيخ رائد صلاح رئيس لجان إفشاء السلام في الداخل الفلسطيني ورئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني قبل حظرها إسرائيليا، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بفوزه في انتخابات الرئاسة التركية والتي جرت أمس الاحد.

وتحدث الشيخ رائد عبر تسجيل متلفز- اليوم الاثنين- من داخل المسجد الأقصى المبارك، وقال: “من هنا من المسجد الأقصى المبارك، أقدم التهاني الحارة من خالص قلوبنا إلى أهلنا في تركيا رئاسة وشعبا. لقد صليت- في الأقصى- ركعتي شكر لله رب العالمين بعد فوز الرئيس أردوغان بالرئاسة. وهنا في القدس والمسجد الاقصى المباركين وما حولهما استقبل الأهل خبر فوز الرئيس أردوغان بالفرح والدموع والدعاء، ولذلك يشرفني من هنا أن أقول، إلف مبروك للرئيس اردوغان على هذا الفوز المبارك الكبير، الذي أكد تجديد الشعب التركي عهد الثقة برئاسته وقيادته للسير بتركيا نحو الأمام. نحو تركيا معاصرة حضارية عنوانا لكل أهل الأرض”.

وأضاف: “ألف مبروك لحزب العدالة والتنمية والحلف الذي التف حول الرئيس أردوغان وفي مقدمتهم الفاتح اربكان. ألف مبروك لـ 85 مليون من أهلنا في تركيا الذين صنعوا لنا البارحة هذا المشهد الكبير الشفاف الصافي الذي أكد كيف تملك الشعوب حرية الرأي، وكيف تقرر مصيرها، وكيف تختار رئيسها بأعظم أجواء من الصفاء والوفاء والكرامة. هذا ما يجعل كل انسان ان يفتخر بهذا المشهد الكبير، ألف مبروك لكم وإلى الأمام”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا