ممول – جديد في إيكيا: تشكيلة رائعة بتصاميم شرقية مثالية لشهر رمضان

0 9٬096

رمضان هو الشهر الذي يجتمع به كل أبناء العائلة معًا، الأصدقاء يأتون والأجواء الحميمية تسود كل زاوية من البيت. في هذا الشهر هناك أهمّية كبيرة للصيام وللوجبات التي نحضّرها ونقدّمها، وأيضًا للأجواء البيتية الدافئة.
تشكيلة “GOKVÄLLÅ” التي ستجدونها تحديدًا في هذا الشهر في حانوت إيكيا الرائدة، تضم قطع مناسبة لهذه الفترة بالذّات. إليكم بعض النصائح التي ستساعدكم بتزيّين البيت ومائدة الطعام في هذه الفترة المباركة والاحتفالية:
للتقديم ولإضافة الرونق إلى طاولة الأكل، قدّموا الوجبات الرئيسية في صحون فاخرة ومصمّمة بأسلوب شرقيّ وبألوان فاتحة جميلة، ومستوحاة من مساجد اسطنبول والتي تميّزت بتصاميم بلاط فريدة بأشكال هندسية نادرة من نوعها والتي أعجبت المصمّمة السويدية لهذه التشكيلة.
بالإضافة إلى القطع المصمّمة التي تندمج مع مائدة الطعام، تجدون في التشكيلة قطعًا مصمّمة للبيت والصالون تضيف إلى جمال هذا الشهر الكريم والعيد المبارك والذي ينهي شهر الصيام، مثل أغطية للمخدّات، سجّاد مصمّم للبيت، وستائر ناعمة ومميّزة.
لأجواء رمضانية خاصّة، صمّموا البيت بتشكيلة من فوانيس رمضان مصمّمة بألوان اللافندر المميّز تخالطها ألوان ناعمة وقطع لامعة بأشكال هندسية لتزيد من جمال الأجواء الحميمية العائلية والتي تضيف سحرًا إلى تصميم البيت.
الأمر المؤكّد: مع تشكيلة “GOKVÄLLÅ” في إيكيا، بإمكانكم الاستمتاع بلقاءات اجتماعية وعائلية بأجواء بيتية مجدّدة ومنعشة مع قطع تدخل الحياة إلى البيت في الفترة الأكثر تميّزًا في السّنة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا