عرعرة النقب: فعاليات في الامن والأمان باستضافة مدرسة السلام الابتدائية والمجلس المحلي

0 1٬541

عرعرة النقب: فعاليات في الامن والأمان بمشاركة شركة ICL وجهات مختصة باستضافة مدرسة السلام الابتدائية والمجلس المحلي.

** اشادة بنجاح اليوم على اعلى المستويات…

بمشاركة شركة ICL، والمجلس المحلي عرعرة النقب، “تعبورا” والشرطة، ونجمة داود الحمراء، و”سفير وان”، والشركة الوطنية للأمان على الطرق، ومصانع “رويتم” و”اويستار”، و “لديكو” و “إن كار يي” وشركات تقنيات متقدمة، و “اور يروك”، نظمت اليوم الأربعاء الموافق 16.11.2022 فعاليات في الامن والأمان تحت عنوان “امنون معاً”، في مدرسة السلام الابتدائية التي استضافة الفعالية، وذلك تتويجاّ لفعاليات أسبوع “الحذر على الطرق”.
حيث شهدت ساحات المدرسة معرضاً للشاحنات، ومعرضاً للتقنيات التي تخص الامن والأمان، ومعرضاً لشرطة السير، وسلطة الإنقاذ، والعديد من المعروضات لتقنيات الأمان الحديثة في سيارات الشحن.
وكان من بين الحضور، من كافة الأطر، وعلى رأسهم عادي فينوغرد مدير عام شركة “توبلا” التابعة لشركة ICL ، ورئيس مجلس محلي عرعرة النقب نايف أبو عرار، ونائبه علي أبو جويعد، والعديد من موظفي المجلس المحلي، ومفتش المدرسة الأستاذ سليمان العمور، والمئات من المشاركين، من ضمنهم طلاب ثانويات من مدراس عربية ويهودية، لتجسيد التعاون المروري، والحياتي المشترك.

كما تجول طلاب مدرسة السلام في محطات فعاليات الحذر على الطرق، وسط حضور اعلامي لافت للنظر، وحضور مسؤولين من شركات مختلفة من الوسط اليهودي، والعربي، كما نظم يوم لضباط الأمان على الطرق، كما بنيت خيمة بدوية على شرف الفعالية، وتناول الحضور وجبة غداء، شملت مأكولات شعبية.
حيث اعرب مدير المدرسة الأستاذ جهاد الطلقات عن شكره الجزيل لطاقم المدرسة، على العمل الدؤوب من اجل إنجاح الفعالية، والتي كانت ناجحة بأعلى المعايير، كما شكر شركة ICL وكل الشركاء على مشاركتهم المجتمع لأموره الحارقة، كما تأمل الأستاذ جهاد مواصلة الفعاليات المشتركة لما فيه مصلحة الطلاب، في الامور الملحة، حيث ان قضية التعايش من الأمور اللازمة في هذا الوقت، وان فعاليات الحذر لها أهميتها في السلامة المرورية، على الطلاب، والاهل، كما ان تجربة الطلاب بالتجوال بين محطات شملت سيارات شحن، على أنواعها، أظهرت للطلاب مدى خطورة التهاون في العديد من الأمور التي قد تعرض حياة الطلاب للخطر في حالة عدم الانتباه اليها في حالة تعاملهم مع المركبات للأحمال الثقيلة، كما تعرف الطلاب على وسائل الامن والأمان في المركبات الثقيلة .
كما شكر الأستاذ جهاد، نائبه الأستاذ سالم العكة، والأستاذ عماد الصرايعة مركز الحذر على الطرق، وكافة المعلمين والطلاب، كما شكر جهاد يوسف الطلقات مدير قسم الرياضة في المجلس على الدعم والمساندة، كما شكر وسائل الاعلام، والمراسلين العرب الذين ادوا واجبهم في تغطية الحدث الفريد.
كما شكر الأستاذ سليمان العمور مفتش المدرسة، مدرسة السلام إدارة وطاقماً على التميز، وعلى الفعاليات ذات العوز، كما شكر المجلس المحلي، وجميع الشركات المشاركة، لما في الامر من أهمية، لسلامة الطلاب، والحياة المشتركة.
كما شكر رئيس المجلس المدرسة إدارة وطاقماً، وشكر كل الشركات، والجهات المشاركة، لما فيه مصلحة الطلاب والعامة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا