5 وجهات سياحية مفضلة لزيارتها في يونيو مع العائلة

Photo by Harrison Fitts on Unsplash
0 7٬905

عادةً ما يكون شهر يونيو هو أفضل وقت للسفر مع العائلة حيث يتم إغلاق معظم المدارس والجامعات لقضاء العطلة الصيفية. في الآتي، أجمل أماكن السياحة حول العالم الجديرة بالزيارة خلال يونيو للهروب من حرارة الصيف والاستمتاع بتجربة سفر ممتعة.

تركيا

تتمتع تركيا بصيف جاف في يونيو، علمًا أن المناطق الساحلية على البحر الأسود أقل دفئًا نسبيًا. تشمل أفضل الأماكن للزيارة في يونيو كابادوكيا وأولدينيس وأضنة. تقدم كابادوكيا فرصة للإقامة في فنادق الكهوف، والذهاب في منطاد هوائي والاستمتاع بالعديد من المواقع التاريخية الشهيرة. تشتهر أولدينيس بالطيران المظلي. أضنة هي خامس أكبر مدينة في تركيا وهي معروفة على مستوى العالم بمأكولاتها الشهية. عند السياحة في تركيا، لا يمكن الإغفال عن تذوق الكباب واللقمة (عجينة مقلية بالزيت ومنكهة بالعسل أو شراب السكر أو القرفة) والبقلاوة.

إنجلترا

تمتاز المناطق الريفية المذهلة والشواطئ الخلابة في إنجلترا بأنها مدرجة في قائمة اهتمامات الجميع. بعض من أرخص الأماكن للسفر في يونيو في إنجلترا تشمل الريفيرا الإنجليزية وساوثبورت وبيمبروكشاير ولاندودنو. تتميز الريفيرا الإنجليزية بشواطئها الرملية والمنتجعات الساحرة. إنه ملاذ مثالي للعائلات، تعتبر المباني ذات الطراز الفيكتوري وأماكن التسوق والمقاهي الرائعة في ساوثبورت مثالية للمسافر الذي يبحث عن عطلة مريحة. أهم مناطق الجذب: قلعة بيمبروك ومتنزه ساوث داونز الوطني وقلعة كونوي وشواطئ بلو فلاج.

فنلندا

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار فنلندا وجهتك الصيفية. على الرغم من أنها وجهة على مدار العام، إلا أن شهر يونيو يعتبر وقتًا مثاليًا لمشاهدة الشفق القطبي. أفضل طريقة لاستكشاف التاريخ الفنلندي هي القيام بجولة في مدنها، وبالتحديد توركو وهلسنكي. كانت توركو عاصمة فنلندا خلال الحكم السويدي الذي استمر من العصور الوسطى حتى 1809. تضم هلسنكي، من ناحية أخرى، العديد من المواقع التاريخية مثل قلعة سومينلينا والمتحف الوطني وكاتدرائية هلسنكي.

اسبانيا

تجتذب الشواطئ الأطلسية الرملية بإسبانيا السياح في يونيو. إنها مليئة بالعديد من الأكواخ التي تقدم المأكولات الإسبانية الشهية مثل الكروكيت والتورتيلا إسبانولا. إسبانيا هي ثاني أكثر دولة جبلية في أوروبا بعد سويسرا. تشتمل أهم مناطق الجذب على: لا ساغرادا فاميليا، ميزكيتا، لاغو مارتيانيز، وجزر البليار.

اليابان

اليابان دولة ذات ثقافة مختلفة تُعرف باسم “أرض الشمس المشرقة”، وهي واحدة من الوجهات الشعبية التي يجب زيارتها في يونيو. أفضل شيء في اليابان هو طعامها اللذيذ وبيئة صديقة للتقنية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. ستجد أيضًا العديد من مواقع التراث العالمي هنا. تصبح البلاد أكثر سحرًا في يونيو وتقام العديد من المهرجانات التي يمكنك حضورها للحصول على تجربة دافئة. تشتمل أهم مناطق الجذب على: قلعة نيجو وضريح ميجي ومعبد توداي-جي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا