5 فنادق فخمة للإقامة في كابادوكيا الشهيرة بالمناظر الطبيعية

فندق سيرافيم كيف (الصورة من موقع seraphimcavehotel الرسمي)
0 7٬161

كابادوكيا هي موطن الحضارات التي لن تراها في أي مكان في العالم. سوف تتفاجأ عندما تسمع الأساطير بلغات مختلفة، وسوف تسافر بين فترات متفاوتة في كل منطقة من مناطق كابادوكيا. بجانب المداخن الخيالية الشهيرة التي سوف تنبهر بها، ستجذبك المدن تحت الأرض والقلاع والوديان. عند زيارة كابادوكيا، يمكنك اختيار أحد الفنادق الآتية، للاستمتاع بإقامة استثنائية.

فندق سيرافيم كيف

يقع فندق سيرافيم كيف على بعد 6.7 كم من متحف أوروغوب، ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومواقف مجانية للسيارات ومطعم. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 5 نجوم إطلالات على الجبل، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الساونا والحمام التقليدي. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر الفندق للضيوف غرف مكيفة مع مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وتراس وحمام خاص. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال أو أمريكية أو نباتية كل صباح في مكان الإقامة. يقع دير نيكولوس على بعد 6.7 كم من فندق سيرافيم كيف.

مصطفى كابادوكيا ريزورت

مصطفى كابادوكيا ريزورت (الصورة من موقع mustafacappadociaresort الرسمي)

يقع منتجع مصطفى كابادوكيا في أورجوب، المنطقة التاريخية في كابادوكيا. ويحتوي الفندق على حمام تركي وساونا ومركز للياقة البدنية ومسبح خارجي. ويوفر غرفًا عصرية مُزودة بتكييف وخدمة الواي فاي المجانية. تم تزيين غرف فندق مصطفى بألوان ناعمة. يضم الفندق مطعمين يقدمان وجباتهما على طراز البوفيه المفتوح. يمكنك الاستمتاع بأطباق من المأكولات العالمية في منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق بجانب المسبح. وتقع محطة حافلات أورجوب على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من الفندق. ويقع مطار نفسهير كابادوكيا على بعد 50 كم.

كابادوكيا هيل هوتل آند سبا

كابادوكيا هيل هوتل آند سبا (الصورة من موقع en.kapadokyahill الرسمي)

يقدم كابادوكيا هيل هوتل آند سبا مكان إقامة في غور ويوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً وسبا ومركز صحي ومركز للياقة البدنية ومسبح خارجي موسمي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع. يمكن للضيوف تذوق الأطباق التركية التقليدية المطبوخة من قبل طاهٍ حائز على جائزة في مطعم المأكولات الانتقائية بالفندق. تحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس لراحة الضيوف. استمتع بفنجان من الشاي أو القهوة أثناء النظر إلى الجبال وأطلال غور. بعد يوم حافل، يمكن للضيوف الحصول على تدليك مريح برفقة معالجين محترفين في مركز السبا. يقع وسط مدينة نفسهير على بعد 6.5 كم من فندق وسبا كابادوكيا هيل، في حين تقع مدينة كايماكلي تحت الأرض على بعد 15 كم. يقع متحف جوريم في الهواء الطلق على بعد 19 كم، ويبعد مطار نفسهير مسافة 35 كم عن مكان الإقامة.

لافندر كييف هوتيل

لافندر كييف هوتيل (الصورة من موقع lavendercavehotel الرسمي)

يقع لافندر كييف هوتيل في نفسهير ويمكن الوصول إلى متحف أوروغوب ضمن مسافة 15 كم، ويتميز بخدمات الكونسيرج وغرف ملائمة لمصابي الحساسية وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وتراس. يضم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مطعمًا. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتحويل العملات للضيوف. تم تجهيز بعض الغرف مع شرفة والبعض الآخر يتميز بإطلالات على الجبل. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في فندق لافندر كييف. يقع دير نيكولوس على بعد 15 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار كايسيرِ إركيليت المطار الأقرب لفندق لافندر كييف حيث يقع على بعد 56 كم منه.

دابل تري باي هيلتون أفانوس كابادوكيا

دابل تري باي هيلتون أفانوس كابادوكيا (الصورة من موقع hilton الرسمي)

يوفر دابل تري باي هيلتون أفانوس كابادوكيا مسابح داخلية وفي الهواء الطلق بالإضافة إلى مرافق سبا مختلفة في وسط مدينة أفانوس. بعد الحصول على كعكة الشوكولاتة عند تسجيل الوصول، يمكن للضيوف الاستمتاع بغرف الضيوف الحديثة مع خدمة الواي فاي المجانية ومنتجات الحمام الفاخرة. يقدم دابل تري باي هيلتون أفانوس كابادوكيا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تتوفر الأطباق المحلية الطازجة في المطعم لتناول طعام الغداء والعشاء. وبصرف النظر عن النادي الصحي الذي يضم مرافق الساونا والحمام التقليدي، يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية. تقع العاصمة الإقليمية نيفشهير على بعد 30 كم. ويبعد مطار نفسهير مسافة 34 كم، ويبعد مطار إركيليت الدولي مسافة 70 كم عن الفندق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا