5 فنادق فخمة في مراكش.. الوجهة الجامعة بين الحداثة والأصالة

فندق المها مراكش (الصورة من موقع almahamarrakech الرسمي)
0 7٬921
play-rounded-fill
مراكش هي وجهة عربية تجمع بين القديم والحديث. داخل الجدران الحمراء العالية للمدينة القديمة، مجرد الاستمتاع بالجو هو عامل الجذب السياحي الرئيس مع بائعي المتاجر الذين يتنافسون على جذب انتباه الزائرين وسط أجزاء صاخبة. بالنسبة للمتسوقين، تعد أسواق مراكشمكان مفضل للزيارة في المغرب، حيث تقدم نطاقًا كاملاً من الأعمال الحرفية في البلاد، في حين أن المباني التراثية المتناثرة في المدينة القديمة هي من أشهر المعالم الأثرية في البلاد. في السطور الآتية، جولة على الفنادق الفخمة في مراكش عند السياحة في المغرب.

فندق وسبا سيريان بوتيك

فندق وسبا سيريان بوتيك (الصورة من موقع sirayane الرسمي)

يمتد هذا الفندق البوتيكي على مساحة هكتارين من الحدائق، ويبعد مسافة 4.2 كم بالحافلة المكوكية عن ساحة جامع الفنا ويواجه جبال الأطلس. ويوفر أماكن إقامة فاخرة ومسبحًا في الهواء الطلق مُدفأ طوال العام ومركز سبا. تم تجهيز كل غرفة مكيفة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع تراس خاص أو حديقة. تحتوي بعض الأجنحة على مسبح خاص مدفأ. تحيط بالفندق 9 ملاعب للغولف، ويقدم الحمام التقليدي وعلاجات التجميل والمساج. يمكن للضيوف استخدام غرفة اللياقة البدنية أو ملعب التنس المصغر، وتتوفر مكتبة. يقدم المطعم المأكولات المغربية والعالمية لتناول طعام الغداء والعشاء. يقع الفندق على بعد 4.4 كم من مطار مراكش المنارة. تتوفر حافلة نقل مكوكية مجانية إلى ساحة جامع الفنا 7 مرات يوميًا.
يمكنك قراءة أيضًا زوروا مدينة مراكش المغربية أشهر الوجهات السياحية في العالم

فندق تيجميزا

فندق تيجميزا (الصورة من موقع hotel-tigmiza-marrakech الرسمي)

يطل هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على جبال الأطلس، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مدينة مراكش وساحة جامع الفنا. ويقع في حديقة مع مسبح، ويحتوي على سبا وتراس ومطعم. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة في جميع الأجنحة المكيفة. يحتوي كل جناح مزين بشكل فردي على حمام خاص وصالة ويوفر إطلالة على المنطقة المحيطة. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في غرفة الضيوف أو على التراس، وبالنسبة للوجبات الأخرى يقدم المطعم المأكولات المغربية والفرنسية. ترحب بالضيوف الصالة المغربية لتناول الشاي أو القهوة في منتصف النهار. يمكن اختيار علاج الجسم في السبا أو الاستفادة من الدخول المجاني إلى غرفة اللياقة البدنية. يحتوي الفندق على قاعة رقص تقدم عروض سينما. يقع متحف الفن الحديث على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق. يقع مطار مراكش المنارة على بعد 18 كم.

فندق المها مراكش

غرفة فخمة في فندق المها مراكش (الصورة من موقع almahamarrakech الرسمي)

يقدم فندق المها مراكش على بعد 200 متر من ضريح السعديين ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومركز سبا. ويضم الرياض مسبح خارجي يعمل على مدار السنة وحمام تقليدي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. تضم بعض الغرف منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل. يتوفر تراس أو فناء في بعض الغرف. يقع مسجد مولاي اليزيد على بعد 300 متر من المها مراكش، في حين يقع قصر البادي على بعد 400 متر من مكان الإقامة. ويقع مطار مراكش المنارة على بعد 4 كم.

دومين الأبيض

دومين الأبيض (الصورة من موقع domaineabiad الرسمي)

تقع فيلا دومين الأبيض بالقرب من قصر الباهية، وتضم مسبحًا في الهواء الطلق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يتم تضمين مطبخ مع فرن وميكروويف ومنطقة لتناول الطعام في جميع الوحدات المكيفة في الفيلا. يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال في منطقة الإفطار. للراغبين في اكتشاف المنطقة، يمكنهم ركوب الدراجات في المناطق المحيطة، ويمكن لمكان الإقامة ترتيب خدمة تأجير الدراجات. تقع مئذنة مراكش الكتبية على بعد 7 كم من مكان الإقامة، في حين يقع الاستاد على بعد 8 كم. ويعتبر مطار مراكش المنارة المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 11 كم منه.

دومين ديه ريمبرتس فندق وسبا

دومين ديه ريمبرتس فندق وسبا (الصورة من موقع domainedesremparts الرسمي)

يقع دومين ديه ريمبرتس فندق وسبا في حديقة بمساحة هكتارين في مراكش، ويوفر إطلالة على جبال الأطلس. ويضم مركزًا للياقة البدنية ومطعمين. ويحتوي على مسبحين، أحدهما مدفأ ومنصة لليوغا وملعب تنس. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على تراس وحديقة خاصة ومدفأة. يفتح مطعم Le Tibipt لتناول العشاء والإفطار ويقدم لك المأكولات المغربية التقليدية. يمكن للضيوف في الفندق الدخول إلى السبا الذي يضم حمامًا تقليديًا ويوفر جلسات مساج مقشرة وحمامات العلاج العطري وعلاجات التجميل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا