20 مليون شيقل لتطوير الرياضة في باقة الغربية

0 8٬174

تمكّنت بلديّة باقة الغربيّة من تجنيد مبلغ فاق الـ 20 مليون شاقل لتطوير المنشآت الرياضيّة في المدينة. يأتي ذلك عبر تقدّم البلديّة لنداءات تنشرها الوزارات المختلفة وتقديم تخطيط مفصّل وبرامج عمل وكافّة الأوراق اللازمة لذلك.

ترى البلديّة بالرياضة رافعة أساسيّة في الحيّز العام وكجزء من منظومة التربيّة، لأجل ذلك تستثمر في تطوير مجال الرياضة لدعم الفرق الرياضيّة والرياضيّين، وتوفير المنشآت بأعلى المستويات لتخدم أبناء باقة وتمنحهم القاعدة الأساسيّة الضروريّة لخوض الرياضة المهنيّة التخصصيّة.

المميّز في الميزانيّات التي تمّ تجنيدها أنّها تخدم أنواع الرياضة المختلفة، من كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والسباحة وكمال الأجسام وغيرها. المشاريع المخطّطة ضمن الميزانيّة هي: بناء قاعة رياضيّة جديدة في منطقة أبو الهوا (بالقرب من مدرسة ابن سينا الشاملة)، بناء مدرّج شرقي في الملعب البلدي لكرة القدم، إتمام الأعمال في كانتري باقة الغربيّة، ترميم واسع للقاعة الرياضية القديمة، أجهزة رياضيّة ملائمة لأصحاب الاحتياجات الخاصّة في ملعب ألعاب القوى، تركيب منظومة كاميرات ثابتة (ott) في الملعب البلدي تتيح متابعة كافّة المباريات التي تجري في الملعب بشكل مباشر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا