نقص كبير في مسكنات الالام اوبتالغين واكامول في صيدليات البلاد

0 7٬457

نقص كبير في مسكنات الالام اوبتالغين واكامول في صيدليات البلاد ونقص في الأدوية اللازمة للعلاج الكيميائي في المستشفيات ايضا

نقص الأدوية الذي كان موجودًا في إسرائيل مؤخرًا وصل أيضًا إلى المستشفيات وهذا مصدر قلق كبير للفرق الطبية التي يتعين عليها الآن إيجاد حل جديد. الأزمة التي تسبب خطرا كبيرا على المرضى.

النقص في المستشفيات يشمل الأدوية اللازمة للعلاج الكيميائي ، وأدوية الغثيان والقيء ، وأدوية الإنعاش ، وأدوية التخدير ، وكذلك المركبات الغذائية المختلفة والخاصة للأطفال ، عندما يكون نقص أغذية الأطفال بشكل عام مشكلة عالمية.

لكن النقص لا يقتصر على المستشفيات في جميع أنحاء البلاد ، لأنه لا يزال هناك نقص في بعض المسكنات في الصيدليات. هذه بعض الأدوية الرائدة: اكامول في كبسولات ، باراسيتامول فوكاس ، أوبتالجين في قطرات وباراسيتامول جل سائل للتبريد.

في بداية الشهر الماضي فقط ، أرسلت نقابة الصيادلة خطابًا إلى وزارة الصحة وطالبت بمعالجة النقص الخطير. أرسل ديفيد بيبو ، رئيس نقابة الصيادلة ، رسالة إلى وزارة الصحة طالب فيها وزارة الصحة بالتدخل بأسرع ما يمكن لحل النقص الحاد في الأدوية “إن ظاهرة النقص تزداد قوة – جمهور المرضى يتعرض للأذى “

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا