10 فنادق مفضلة للاختيار بينها في وجهات جبلية أوروبية منوعة

لا روفوج دي سويس (الصورة من موقع lerefuge-valdisere الرسمي)
0 6٬965

تعد أوروبا موطنًا لبعض سلاسل الجبال الأكثر إثارة في العالم، مما يجعلها وجهة شتوية مثالية للمسافرين الباحثين عن المغامرة والاسترخاء. هناك عدد لا يحصى من الأسباب التي تجعل المسافرين يختارون المناطق الأوروبية لقضاء عطلاتهم الشتوية. في السطور الآتية، 10 فنادق مفضلة للاختيار بينها في وجهات جبلية أوروبية منوعة.

فندق كولم سانت موريتز

فندق كولم سانت موريتز (الصورة من موقع kulm الرسمي)

فندق كولم سانت موريتز هو فندق فخم  أسسه يوهانس بادروت عام 1856. ومنذ ذلك الحين، يتميز فندق كولم بطرازه وأصالته. تواجه كل غرفة المناظر الجبلية الرائعة، والأخرى المواجهة للجنوب هي بحيرة سانت موريتز. يضم الفندق 5 مطاعم تقدم عروض الطهي المتنوعة، والتي تتراوح من المأكولات المحلية المعدة بعناية إلى المأكولات العالمية الراقية. يمتد السبا الذي تم تجديده بالكامل على مساحة 2000 متر مربع، ويضم مسبحًا ضخمًا ومسبحًا للأطفال ومسبحًا في الهواء الطلق ومغارة الملح وغرفة بخار ومركزًا للياقة البدنية مزودًا بأحدث المعدات. يحتوي الفندق على ملعب جولف خاص به مكون من 9 حفرات، بالإضافة إلى 3 ملاعب تنس. في الشتاء، يستمتع الضيوف بحلبة التزلج على الجليد.

فندق فور سيزونز ميجيف

فندق فور سيزونز ميجيف (الصورة من موقع fourseasons الرسمي)

يقع فندق فور سيزونز ميجيف على بعد 40 كم من هالي أولمبيك دي ألبرتفيل، ويوفر مكان إقامة مع تراس ومواقف خاصة للسيارات ومطعم. ويوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم نادي للأطفال وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. ويضم مكان الإقامة مسبحًا خارجيًا يعمل على مدار السنة ومسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية وحديقة. يوفر الفندق للضيوف غرف مكيفة في حين تتميز بعضها بشرفة ويتميز البعض الآخر أيضًا بإطلالات على الجبل. يقدم الإفطار اليومي خيارات كونتيننتال أو أمريكية أو خالية من الغلوتين. تتكون منطقة العافية في مكان الإقامة من ساونا وحمام تقليدي. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بالأنشطة في وحول ميجيف، مثل المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات.

فندق غشتاد بالاس

فندق غشتاد بالاس (الصورة من موقع palace.ch الرسمي)

يقع فندق غشتاد بالاس على تلة تطل على مدينة غشتاد الجميلة، ويوفر إطلالة خلابة على جبال الألب السويسرية المهيبة. بُني الفندق في عام 1913، وقد اكتسب سمعة لا مثيل لها بفضل حسن الضيافة على مر الأعوام. يقدم هذا الفندق الأنيق للضيوف إقامة لا تنسى حقًا في محيط مميز وأجواء مريحة. استمتع بالأطباق السويسرية التقليدية وتخصصات الشواء اللذيذة وقائمة إيطالية استثنائية ومأكولات ذواقة رائعة في مطاعم الفندق الخمسة الرائعة. يحتوي الفندق على سبا ونادي صحي يمتد على مساحة 1800 متر مربع، بما في ذلك 8 غرف علاجية وجناح سبا خاص وغرف ساونا وبخار ومناطق للاسترخاء مع إطلالات خلابة ومسبح داخلي ومسبح خارجي مع جاكوزي، صالة ألعاب رياضية على أحدث طراز. يوجد أيضًا ملعب اسكواش و4 ملاعب تنس خارجية.

ذا أومنيا

ذا أومنيا (الصورة من موقع the-omnia الرسمي)

يقع فندق ذا أومنيا على ارتفاع 45 متراً فوق أسطح وسط زيرمات، ويمكن للضيوف الوصول إليه عبر نفق يؤدي إلى المصعد الذي يوصلهم مباشرة إلى الردهة. يمكن للضيوف تذوق المأكولات العالمية الفاخرة المصنوعة من مكونات موسمية مختارة في المطعم أو على التراس. وبعد العشاء، يمكن للضيوف الاسترخاء على الأريكة أمام المدفأة واحتساء قهوة الإسبريسو. توفر منطقة السبا علاجات مختلفة للاسترخاء بعد قضاء يوم في هواء الجبل المنعش. تختلف جميع الوحدات في التصميم والحجم وتتميز بتصميم عصري أنيق وشرفات خاصة. يقدم فندق ذا أومنيا خدمة سيارات الأجرة الخاصة به من وإلى محطة زيرمات للسكك الحديدية أو موقف السيارات أو مهبط طائرات الهليكوبتر. يمكن الوصول إلى منطقة الرياضات الشتوية في زيرمات في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام أو بواسطة الحافلات وسيارات الأجرة التي تعمل بالكهرباء.

فندق ذا كومودو

فندق ذا كومودو (الصورة من موقع thecomodo الرسمي)

يقع فندق ذا كومودو على بعد كيلومترين من محطة باد جاستاين للسكك الحديدية، ويوفر مكان إقامة مع تراس ومواقف خاصة للسيارات ومطعم. ويقع الفندق على بعد حوالي 47 كم من ملعب زيل أم سي كابرون للغولف، كما يقع على بعد 1.3 كم من شلال باد جاستاين. تضم بعض الغرف شرفة مطلة على الجبل. يمكن للضيوف الاسترخاء في منطقة العافية، بما في ذلك مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وساونا أو في الحديقة. تشتهر المنطقة بالتزلج وركوب الدراجات، وتتوفر خدمة استئجار الدراجات في الفندق.

لا روفوج دي سويس

لقطة لأحد الغرف في لا روفوج دي سويس (الصورة من موقع lerefuge-valdisere الرسمي)

يقع لا روفوج دي سويس في فال دي إيسير ويحتوي على مسبح بطول 25 مترًا يطل على الوادي، فضلًا عن مطعمين. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح. يحتوي الفندق على تراس وملعب للأطفال وغرفة مؤتمرات. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في المناطق المجاورة مثل التزلج. ويقع مطار شامبيري سافوي على بعد 146 كم.

فندق ميرامونتي بوتيك

فندق ميرامونتي بوتيك (الصورة من موقع hotel-miramonti الرسمي)

يقع فندق ميرامونتي البوتيكي على ارتفاع 1230 مترًا، ويوفر إطلالات على مدينة ميرانو الواقعة على بعد 10 كم. ويقدم 3 مطاعم وأماكن إقامة فسيحة. ويمكن للضيوف الاستفادة من السبا وخدمة الواي فاي ومواقف السيارات المحمية في الهواء الطلق مجانًا. تم تزيين أماكن الإقامة الكبيرة بأثاث عصري، ويحتوي بعضها على حوض سبا. يشتمل المركز الصحي على غرف ساونا ومسبح لا متناهي وحمامات تقليدية من الحجر الطبيعي وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق. ستتاح لك الفرصة في الموقع للاستمتاع ببوفيه إفطار شهي يتكون من مجموعة مختارة من المنتجات الإقليمية والعضوية ومحلية الصنع. يضم العقار 3 مطاعم تقدم الأطباق الحديثة والتقليدية. يقع مكان الإقامة في أفيلينغو، على بعد 4 كم من منطقة ميران 2000 للتزلج.

أمان لو ميليزين

أمان لو ميليزين (الصورة من موقع aman الرسمي)

في قلب الوديان الثلاثة، ويوفؤ تجربة تزلج فريدة من نوعها في بيئة استثنائية. تحيط به أشجار التنوب ويقع فوق قرية كورشوفيل، ويتمتع بموقع لا مثيل له مع إمكانية الوصول المباشر إلى منحدرات بيليكوت.

فندق وسبا هيليوبيك

فندق وسبا هيليوبيك (الصورة من موقع heliopic الرسمي)

يقع فندق فندق وسبا هيليوبيك في شاموني مونت بلانك، ويضم سبا بمساحة 500 متر مربع وكهف جليدي ومسبح داخلي وحمامين تقليديين وساونا.. يمكن للضيوف تذوق المأكولات الذواقة المحلية في مطعم Akashon الحائز على جائزة Michelin Bib Gourmand. يُسمح للأطفال بعمر 13 سنة كحد أقصى بزيارة السبا برفقة شخص بالغ يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا، وتوفر غرف الضيوف خدمة الواي فاي المجانية وشرفة مطلة على الجبل، وتحتوي على حمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية. يمكن الاستمتاع كل صباح بوجبة الإفطار في الفندق L’Heliopic Sweet and Spa في غرف الضيوف المريحة. تقع محطة قطار شاموني على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

فندق جوفيت لاندكيب

فندق جوفيت لاندكيب (الصورة من موقع juvet الرسمي)

يبدو فندق جوفيت لاندكيب الذي يضم 24 سريرًا بمثابة لقاء عالي التباين بين المشهد الثقافي الجميل والهندسة المعمارية المبتكرة، وقد تم بناؤه مع الرغبة في تحقيق أقل قدر ممكن من الاتصال بالطبيعة. منذ افتتاحه في عام 2010، فاز جوفيت بالعديد من الجوائز المعمارية وظهر في مجموعة واسعة من مجلات السفر والهندسة المعمارية الدولية. يتكون الفندق من سبع غرف ذات مناظر طبيعية فريدة وبسيطة..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا