يهود يرشقون حافلة طلاب مدرسة الموهوبين كفرقرع في مدينة طبريا

0 9٬078

عاجل
يهود متدينين يرشقون حافلة طلاب مدرسة الموهوبين كفرقرع في مدينة طبريا ، ورئيس البلدية يبرق برسالة عاجلة شديدة اللهجة للشرطه بملاحقة المجرمين ومحاربة العنصرية

بيان صادر عن بلدية كفرقرع

تحقق شرطة اسرائيل منذ ساعات مساء اليوم السبت بملابسات حادث الاعتداء الذي تعرض له طلاب مدرسة الموهوبين كفرقرع خلال زيارتهم لمدينة طبريا.
وافادت بلدية كفرقرع ان ادارة المدرسة قدمت شكوى في شرطة طبريا عن حادث الاعتداء العنصري ، حيث اقدم يهود متدينين برشق حافلة طلاب مدرسة الموهوبين كفرقرع في مدينة طبريا خلال رحلتهم المدرسية.
ادارة المدرسة ابلغت وزارة المعارف لواء حيفا التي باشرت بمتابعة الحادث وبتواصل مع ادارة المدرسه وبلدية كفرقرع.
المحامي فراس احمد بدحي رئيس بلدية كفرقرع اعرب عن استنكاره العميق لهذا الاعتداء العنصري وقال: نعبر عن استنكارنا الشديد لهذا الحادث العنصري على حافلة طلاب مدرسة الموهوبين الذين تعرضوا لخوف كبير على اثر الاعتداء العنصري على حافلتهم وهم بداخلها، هذا الاعتداء العنصري انما نتيجة للتصريحات العنصرية التي يبثها مختلف رجالات اليمين من هنا نرى ببالغ الخطورة هذا الاعتداء على طلاب المدرسة وهذا الاعتداء انما مؤشر احمر خطير لكل واحد منا المسؤولين في المجتمع الاسرائيلي عربا ويهودا.
لذا ابرقت برسالة عاجلة شديدة اللهجة للشرطه بالتحقيق الجاد في هذا الحادث لملاحقة المجرمين ومحاربة كل مظاهر واشكال العنف العنصري اتجاه المواطنين العرب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا