مقتل الشابة سريت أحمد (20 عامًا) من كسرى سميع

0 135٬091

لقيت الشابة سريت أحمد (20 عامًا) من كسرى سميع مصرعها بعد عصر اليوم، الجمعة متأثرة بجراحها البالغة عقب تعرضها لإطلاق نار عند مدخل بلدة يركا.

وكانت سريت قد قدمت شكوى ضد شقيقيها إثر تعرضها للتهديد من قبلهما عام 2020، وعليه حكم عليهما بالسجن أحدهما أربعة أشهر والآخر ثلاثة أشهر، وقبل نصف عام طلبت السكن في ملجأ. واليوم أطلق صوبها الرصاص من قبل مجهولين.

وقبل نصف عام كانت الضحية في محطة الشرطة، وبحسب مصادر في الشرطة: “انها طلبت ان تنتقل للسكن في ملجأ للنساء، إذ تمّ نقلها الى ملجأ في بئر السبع بواسطة سيارة أجرة، وعندما وصلت الى هناك اتصلت مرة اخرى وتراجعت وطلبت ان تعود للسكن لدى قريبتها”. ويقال أيضًا انها كانت قد سكنت قبل ذلك داخل ملجأ…

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 17:00 بلاغًا حول حادثة عنف على شارع 8544 عند مدخل بلدة يركا، وبدورها وصلت الطواقم الطبية إلى المكان ووجدت فتاة (15 عامًا) وصفت حالتها بالحرجة، وعليه تعمل الطواقم على تقديم عمليات الإنعاش للمصابة، لكن تمّ إقرار وفاتها بعد فترة وجيزة”.

وحسب بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة جاء فيه: “شرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات جريمة القتل التي وقعت عند مفترق “كيشور” جراء اطلاق نار على فتاة قاصر (15 عامًا) التي هويتها ما زالت غير معروفة. إذ تلقى مركز الطوارئ 100 قبل قليل بلاغ بشأن حادثة إطلاق نار في مفترق كيشور”.

وتابع البيان: “وفق جهات طبية، جراء إطلاق النار أصيبت فتاة قاصر (15 عامًا) بجروح بالغه، وتم الاقرار عن وفاتها في مركز الجليل الطبي في نهريا. افراد شرطة مديرية اشير شرعوا بانشطة مسح وتفتيش لرصد الجناة الى جانب جمع البينات والادله على يد خبراء التشخيص الجنائي في اطار التحقيق الذي تم فتحه”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا