هل يرحل عن يوفنتوس بعد العقوبة؟ دي ماريا يرد

صورة من موقع نادي يوفنتوس - juventus.com
0 6٬957

كشف الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم يوفنتوس، موقفه من الرحيل عن الفريق، بعد العقوبة التي وُقعت على البيانكونيري بخصم 15 نقطة من رصيده في الكالتشيو، هذا الموسم، بسبب قضايا مالية.

وشارك دي ماريا أساسيا أمام أتالانتا، اليوم الأحد، وكان عاملا محوريا في عودة فريقه وخطف نقطة مهمة بالتعادل (3-3)، حيث سجل هدفا وصنع آخر، كما ساهم في الهدف الثالث.

وقال نجم التانجو، في تصريحات صحفية بعد المباراة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “إنها نقطة مهمة، لقد كانت مباراة رائعة، ارتكبنا فيها بعض الأخطاء، وقمنا بأشياء جيدة أيضًا”.

وأضاف: “من الصعب أن نتأخر 15 نقطة بشكل مفاجئ.. لكن إذا عملنا بنفس هذه العقلية، فيمكننا القيام بشيء رائع.. لا يوجد مستحيل، هذا فريق قوي ولديه عقلية الفوز”.

وتابع: “يوفنتوس سقط في الماضي، لكنه عاد بعد ذلك.. الشيء المهم هو الاستمرار في العمل، وأن نظل أقوياء ومتحدين، مع مساعدة الجماهير أيضا”.

وعما إذا كانت العقوبات ستؤثر على مستقبله مع اليوفي، أجاب دي ماريا: “هذا ليس أفضل وقت للوصول ليوفنتوس، مع كل هذه المشاكل.. لكن هذا النادي لايزال رائعا.. والشيء المهم هو أن نبقى أقوياء، ونواصل تقديم أفضل ما لدينا”.

وأتم: “قراراتي دائمًا متعلقة بأسرتي، وأسرتي سعيدة هنا.. هذا هو أكبر نادٍ في إيطاليا، وواحد من أكبر الأندية في أوروبا.. لذا نحن سعداء”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا