هزات مهنية في هبوعيل البعينة.. القائد سامر حمود:”ستعود المياه إلى مجاريها”

0 9٬163

من: حجاج رحال


يشهد فريق هبوعيل البعينة عدة هزات، يأمل فيها المسؤولون أن لا تؤثر على مردوده في الجانب المهني، خاصة في ظل مساعيه الرامية للإنخراط بين الفرق المشاركة في إختبارات الصعود إلى الدرجة الممتازة. وقد أعلن رمز الفريق الكابتن شادي حمودة عن تركه فريقه الأم، دون أن يفصح عن الأسباب، لكن من الواضح أن مساعد المدرب لم يكن راضيًا عن بعض القرارات المهنية. كما يشكو الفريق من إصابة اللاعب محمد عمري، حيث إحتاج إلى إجتياز عملية جراحية في يده، بعد تمزق في الوتر إثر صبه جام غضبه على زجاج في غرفة الملابس، بعد تعرضه لشتائم من أحد مشجعي فريق مكابي كفر كنا، أثناء الخسارة أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ومن حانبه يأمل قائد الفريق سامر حمود، إبن دير حنا، أن تعود المياه إلى مجاريها في أسرع وقت ممكن، بما يشمل عدول شادي حمودة عن قراره وتماثل محمد عمري إلى الشفاء، على أن يسترد الفريق عافيته أسضًا بالعودة إلى مسار الإنتصارات.

وقال سامر حمود:”فريقنا ممتاز والطموح أن نلعب في البلي أوف العلوي، حيث توفر الإدارة أجواءً مريحة وممتازة، كما أن فريقنا يقدم مستويات جيدة، وآمل أن يعود الكابتن شادي حمودة ونتمنى الشفاء العاجل لمحمد عمري، حيث تقود المركب إلى بر الأمان”.

وقد نشأ سامر حمود وترعرع في شبيبة اتحاد ابناء سخنين ولعبت سنتين في فريق الكبار، وهو لاعب خط وسط متأخر وصعد مع فريق هبوعيل كوكب إلى الدرجة الأولى ولعب الموسم الماضي مع مكابي طمرة، وهذا الموسم آثر البقاء مع البعينة رافضًا عدة عروض من فرق منافسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا