هديته لك في الكريسماس والعام الجديد.. ماذا تقول عنه وعن مشاعره نحوك؟

0 4٬670

أرشيف ليلك

أمامه الكثير من الخيارات التي يمكن ان يشتري لك هدية منها في الكريسماس او بمناسبة العام الجديد.. 

 

الهدية التي يختارها تشير الى نظرته لك ورؤيته لعلاقته معك.. 

فماذا اختار وما المعنى المختبئ خلف هديته؟

 

  1. لانجيريه..

 

هذه الهدية تشير الى شعوره بالتقارب العاطفي منك وانك الوحيدة التي تغريه وانه يبحث عن الحميمية معك. اذا اشترى لك لانجيريه ثمينا, مثلا من حانوت “جاك كوبا”(www.jack-kuba.co.il), فهو تقدير اكبر لاعتبارك ثمينة وتستحقين الأفضل وانه يريدك ان تشعري بالروعة. 

هو شخص عاطفي تثيره الحواس وتغريه المرئيات وبالتالي يحب ان يستمتع وان يمتعك في نفس الوقت. 

 

  1. أدوات منزلية او أدوات مطبخ

 

حسنا, تمهلي قبل ان تغضبي وتمالكي اعصابك.. وفكري بحقيقة الماسيج خلف الهدية! اذا كنتما مخطوبين فهو يقول لك انه اصبح يعتبرك زوجته المستقبلية وانه يرى نفسه معك للمدى الطويل. هو يتخيل حياته معك يوميا كعائلة. واذا كنتما متزوجين فهو يعتبرك “ام” العائلة والمنزل والانسانة التي يعتمد عليها والاساس الذي عليه يستند المنزل.

هو شخص تقليدي, يبحث عن امرأة تدلله وتعتني به وباحتياجاته وتكون اما صالحة لأولاده. يرغب بزوجة تعتني به مثل والدته.

 

  1. مجوهرات! 

 

هدية في القمة, صحيح!!؟؟ بالإضافة الى انها الهدية التي تسعد كل امرأة, معناها ممتاز! في حالة انكما غير متزوجين, فمعناها: التزام جدي وحقيقي. بالنسبة له ان يصرف مبلغا باهظا معناه انه يقدرك ويراك جزءا لا يتجزأ من مستقبله! وهو يريد ان يرضيك ويسعدك. اذا كانت الهدية من زوجك, فهو يراك جوهرته وتقديره لك لا ثمن له. اذا لمح لك انه ينوي شراء مجوهرات لك, فاختاري اجود الحوانيت مثل “مجوهرات أبو عبدااله – أبو عادل”, هاتف: 04-6556820،

www.abuabdallahjewelry.com

هو شخص يحب تدليل زوجته بأرفع المستويات وان يغدق عليها الدلال وان يزودها بكل ما تحتاجه, بالتالي يهمه ان يشعر انها معجبة به وانها تحترمه وتقدره وانه سندها ورب المنزل.

 

  1. عطر..

 

انها الهدية الكلاسيكية الأكثر رومانسية.. وهي تصلح لكل المناسبات والاحتفالات! مؤكد انه بذل جهدا لاختيار العطر وحاول ان يستكشف منك عن الشذا المفضل لديك. انها هدية تعبر عن الكثير من التفكير والاهتمام والمحبة. بالذات ان رائحة العطور من اهم الارتباطات مع المشاعر والذكريات, فالشذا يوقظ مليون ذاكرة وعاطفة. اذا احتاج موقعا يختار منه العطور على أنواعها, ثمينة او شعبية او عطور بوتيك, بدون ان يخرج من البيت, فعليه ان يزور موقع شركة APRIL وهو: www.april.co.il.

هو شخص حساس ومتعمق بالأمور,  يحب اسعاد المقربين منه. كل هدية يقدمها تعبر عن عاطفة ما في نفسه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا