ميسي: مباراة السعودية صعبة.. وهذه فرصتي الأخيرة

Argentina's Lionel Messi attends a press conference on the eve of the group C World Cup soccer match against Saudi Arabia, in Doha, Monday, Nov. 21, 2022. (AP Photo/Jorge Saenz)
0 1٬236

أكد قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن مباراة منتخبه أمام المنتخب السعودي غدا الثلاثاء، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022 لن تكون سهلة.

وقال ميسي في المؤتمر الصحفي بحضور مراسلي كووورة، اليوم الاثنين “أنا جاهز بدنيا وليس لدي أي مشكلة”.

وأوضح “كل ما قيل عن غيابي هو مجرد شائعات لا صحة لها، وقد تكون هذه آخر فرصة لي من أجل التتويج بكأس العالم، لذلك هذه البطولة تعد مختلفة بالنسبة لي”.

وأكد أنه لم يقم بأي استعدادات مختلفة قبل كأس العالم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هذه النسخة من المونديال تختلف فقط في توقيتها وسط الموسم لا في نهايته.

واسترسل “لم يكن هناك وقت للإعداد لكننا في حالة جيدة بدنيا ونفسيا”.

وتابع “نتوقع مباراة صعبة أمام المنتخب السعودي، وستكون المباراة هي الأولى لعديد من لاعبينا في المونديال، لذلك من المهم أن نكون بكامل تركيزنا في الدقائق الأولى، ويجب أن نحترم الخصم”.

وأردف “سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا في مواجهة السعودية من أجل بلادنا، وأن نبدأ بداية جيدة في كأس العالم 2022، خاصة أن البدايات دائما تكون متوترة”.

وزاد قائلا “ربحنا بطولة كوبا أمريكا وهذا يدعمنا معنويا، لا نشعر بتوتر كبير والناس لا يضعون ضغوطا قوية علينا”، مشيرا إلى أن هذا المنتخب يذكره بنسخة 2014 حيث “كان الفريق متحدا جدا ويعلم ما يجب عليه تقديمه وكل لاعب يعلم دوره”.

وأتم “الشعب الأرجنتيني يملك شغفا خاصة لكرة القدم، وهذا جزء من هويتنا، ويجب على الشعب أن يعلم أننا سنقدم أفضل ما لدينا في البطولة، لكن يجب أن يتيقنوا أن هذه رياضة والفوز والخسارة تعد أمرا واردا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا