ميسي: مارادونا يراقبنا من السماء.. والحذر مطلوب أمام كرواتيا

Argentina's Lionel Messi celebrates after defeating Netherlands during the World Cup quarterfinal soccer match at the Lusail Stadium in Lusail, Qatar, Saturday, Dec. 10, 2022. (AP Photo/Hassan Ammar)
0 2٬485

علق ليونيل ميسي، نجم الأرجنتين، على تأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد مباراة ماراثونية أمام هولندا.

ونجح راقصو التانجو في التفوق على الطواحين بركلات الترجيح (4-3)، أمس الجمعة، في الدور ثمن نهائي المونديال، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

وقال ميسي، في تصريحات على الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين، على موقع التدوين العالمي “تويتر”: “نحن نستمتع بهذه اللحظات، تمامًا مثل الجمهور المتواجد هنا أو في الأرجنتين.. إن الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى أمر مذهل”.

وأضاف ميسي: “منذ البداية قلنا إن دييجو مارادونا يراقبنا، إنه يحفزنا من السماء”.

وتابع: “هناك الكثير من الفرح والكثير من السعادة.. لم يكن الأمر يتعلق بخوض أشواط إضافية أو ركلات ترجيح، كان علينا أن نعاني.. لكننا نجحنا، وهذا شيء مثير للإعجاب”.

وحول قوة المنتخب الكرواتي، قال ميسي: “كرواتيا أظهرت أنها فريق رائع.. يجب الحذر لأن في بعض الأحيان كانوا متساويين مع البرازيل في المباراة.. إن هذا الفريق يعمل مع نفس المدرب لفترة طويلة، وهم يعرفون بعضهم البعض جيدًا”.

واختتم البرغوث تصريحاته قائلاً: “نحن نستمتع بالناس كثيرًا، ونسير خطوة بخطوة.. نحن سعداء جدًا بما حققناه حتى الآن”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا