مورينيو يثير شكوك روما قبل نهائي الدوري الأوروبي

asroma.com/
0 5٬559

قال مدرب روما، جوزيه مورينيو، عشية نهائي الدوري الأوروبي ضد إشبيلية، في بودابست، إنه تحدث عن مستقبله مع قائدي الفريق وأنه كان “واضحا جدا” معهما، لكنه لم يكشف عن قراره، مؤكدا أنه يركز حاليا فقط على نهائي الغد.

وفي مؤتمر صحفي في ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية، رد المدرب البرتغالي بهذه الطريقة بعد سؤال عن أنه عندما فاز بالثلاثية عام 2010 مع إنتر ميلان، كان هناك شعور بأنه سيغادر النادي الإيطالي، وبالفعل انتقل إلى ريال مدريد.

وردا على سؤال عما إذا كان سيترك روما، في حال فوزه بالمباراة النهائية على إشبيلية، وبعد فوزه بدوري المؤتمر العام الماضي ، قال مورينيو إنه ربما ينبغي عليهم طرح “نفس السؤال على (خوسيه لويس) مينديليبار” ، مدرب إشبيلية، لأنه “ربما يكون وضعه – حيث تولى منصبه في الشهور الثلاثة الأخيرة من الموسم – أكثر تعقيدًا” من وضعه.

وصرح “لقد تحدثت مع قائدي الفريق (لورينزو بيليجريني وجيانلوكا مانشيني) وسألاني سؤالًا مشابهًا. لقد كنت واضحًا جدًا ولا أريدهما أن يكشفا عما دار، لأنه لا يزال بيننا، إنه كذلك شيء خاص، ولكن هناك فرق كبير بين هذا الوضع والوضع الذي عشته مع الإنتر”.

وأوضح “لم أوقع حينها أي عقد مع ريال مدريد رغم الاتفاق، لكن في هذه الحالة لا يوجد شيء”.

وأضاف: “الوضع مختلف تماما، وعلاوة على ذلك لا يهمني..فقط نركز على روما ومباراة النهائي غدا”.

وتم ربط اسم مورينيو، بتولي تدريب أكثر من فريق، في الموسم المقبل، مثل باريس سان جيرمان.

من جانبه أشار لاعب الفريق لورنزو بيليجريني، إلى هذه المسألة، عندما سئل في مؤتمر صحفي، وقال إنهم “تحدثوا من قبل” عن هذه النقطة مع المدرب “لكن ما دار سيبقى بينهم فقط”.

وختم: “هو (مورينيو) من سيتحدث عن مستقبله، الآن نركز جميعا على النهائي يوم الأربعاء”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا