موديلات فساتين قصيرة من وحي كارن وازن

0 7٬865

تعشق مدوّنة الأزياء كارن وازن اعتماد الفساتين بشكل عام، ولكن لاحظنا من خلال حسابها على إنستغرام أنها تفضل الفساتين القصيرة وهو الستايل المُفضل لديها في معظم الأوقات؛ بمختلف تصاميمها وألوانها، حيث تمنحها شكلاً مميزاً وطلة مختلفة تناسب ذوقها الأنيق والمميز؛ وفي السطور التالية رصدنا لكنّ أجمل موديلات فساتين قصيرة لتستوحِ الفستان الأنسب لك من خلال أسلوبها. تابعي معنا أجمل موديلات فساتين قصيرة من وحي كارن وازن.

كارن وازن بفستان قصير ملون

لفتتنا إطلالة أنثوية وراقية، حيث ارتدت كارن وازن؛ فستاناً قصيراً ملوناً من علامة بالمان Balmain وجاء بأكمام طويلة واسعة وصمم بأشكال ملونة ولامعة مع التنورة القصيرة الضيقة وانتعلت حذاء بوت جلد باللون الأسود.

كارن وازن بفستان قصير باللون الأصفر

اعتمدت كارن فستاناً قصيراً باللون الأصفر صُمم بأكمام طويلة وأكتاف كشكش ورقبة دائرية مع تنورة قصيرة ومفتوحة من الأمام تكشف إحدى الساقين وزينت خصرها بحزام عريض جلد باللون الأسود وانتعلت بوتاً طويلاً باللون الأسود ونظارة شمسية بعدسات باللون الأسود.

كارن وازن بفستان قصير كاروهات

وفي آخر إطلالة ارتدت كارن وازن فستاناً من ديور Dior صُمم بقصّة الكاب من القماش الكاروهات وتنورة قصيرة ضيقة وصمم من الخصر بجزء جلد مع حرف D المطلي بالمعدن ونسقت معه جاكيت طويل كاروهات مع جوارب طويلة مخّرمة باللون الأسود وانتعلت حذاء باللون الأسود… هل شاهدتي ازياء محتشمة لإطلالات أنيقة وراقية في رمضان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا