موديلات بلوزات مُنعشة للصيف على طريقة الفاشينيستا العربيات

0 8٬069

تميل مدونات الموضة والفاشينيستا العربيات لاعتماد البلوزات الملونة والمُنعشة التي تتناسب مع موسم الصيف باختلاف أذواقهن وتنسيقها مع مختلف السراويل أو التنانير لتتماشي مع جميع الإطلالات؛في هذا الموضوع نُطْلِعُكِ على أفكار موديلات بلوزات مُنعشة من وحي الفاشينيستا يمكن أن تستلهمي منها ما يتناسب مع ذوقكِ.

 

العنود بدر ببلوزة مُنعشة باللون البرتقالي

أعجبتنا هذه الإطلالة من وحي الفاشينيستا العنود بدر؛ فقد ارتدت بلوزة منقوشة بالورود باللون البرتقالي والأبيض، وصُممت بأكمام طويلة منفوشة ذات أساور بالكشكش مع أكتاف مرفوعة، وصُمم الصدر بقصَّة مربعة، وجاءت من الأسفل بتصميم قصير من الكشكش يكشف الخصر، ونسقت معها سروال جينز ضيقاً باللون الأزرق الفاتح، وحملت حقيبة كبيرة باللون البني.

ديما الأسدي ببلوزة مُنعشة ملونة

أما بالنسبة للفاشينيستا ديما الأسدي فقد اعتمدت بلوزة راقية وأنيقة مناسبة لأجواء الصيف، صُممت بألوان مرحة وفاتحة بشكل عريض، وجاءت بحمالات عريضة بفيونكة كبيرة باللون البني، وصُممت بأسلوب منفوش على نهاية الخصر، ونسقت معها سروالاً ضيقاً باللون الأبيض.

نهى نبيل ببلوزة مُنعشة باللون الأخضر

وفي هذه الإطلالة الكلاسيكية اختارت مدونة الموضة نهى نبيل؛ بلوزة جذابة وغير تقليدية صُممت من طبقات الكشكش ذات كسرات أمامية باللون الأخضر مع أكمام نصفية، ونسقت معها سروال جينز ضيقاً باللون الأزرق الفاتح، وانتعلت حذاءً باللون الأزرق، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأزرق.

لما العقيل ببلوزة مُنعشة باللون الأبيض

اعتمدت الفاشينيستا لما العقيل إطلالة راقية وناعمة من بلوزة مصممة من الساتان باللون الأبيض ذات أكمام واسعة طويلة وياقة منسدلة، ونسقت معها تنورة ضيقة وطويلة مستقيمة مصممة بألوان مختلفة ذات خصر عالٍ، وانتعلت حذاءً باللون البني، وحملت حقيبة يد باللون البيج مع نظارة شمسية باللون الأسود.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا