منة فضالي عن أزمتها مع أحمد داش: كنت محتاجة شوية تقدير

0 7٬166

علقت الفنانة منة فضالي لأول مرة على الأزمة التي جمعتها والفنان أحمد داش بسبب ترتيب الأسماء في شارة مسلسل “جعفر العمدة”، الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، من بطولة النجم محمد رمضان، وأكدت أنه لا توجد مشكلة شخصية مع داش، ولكن الاتفاق الأساسي مع الشركة المنتجة للعمل كان وضع صورة لرمضان برفقة زوجاته الأربع في بداية التتر، وقالت إن ما كتبته على مواقع التواصل الاجتماعي كان بحثاً عن التقدير المستحق لمسيرتها الفنية.

وقالت، خلال مقابلة مع برنامج «سبوت لايت»، إنه كان مقرراً أن يضم التتر صورة بطل العمل محمد رمضان رفقة زوجاته الأربع في المسلسل: “إيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهي”.

وأشارت إلى أنها لم تدرج في بنود العقد شرط وضع صورتها في شارة المسلسل، لكن الأمر يتم من حيث الذوق.

وأضافت: الواحد بيزعل على مجهود سنين.. أنا تعبت كتير وبدأت بدري وكنت محتاجة شوية تقدير.

ونفت وجود مشكلة شخصية مع الفنان أحمد داش، بعدما كتب عبر حسابه على الفيس بوك: “تحياتي للي كنت فاكرهم إخواتي”، وقالت منة فضالي: “أحمد داش مكنش كاتب كده عني أنا.. الناس مكنتش فاهمة.. هو كان بيتكلم عننا كلنا مش منة بس، وكان بيهزر”.

وأوضحت أن داش لا علاقة له بالأمر، وأنها لم تدلِ بأي تعقيب بعد نشر صورة تتر المسلسل، لكنها شعرت بالضيق في حينه.

يذكر أن منة فضالي هي التي أثارت الشكوك حول وجود خلافات بين فريق عمل مسلسل “جعفر العمدة” حول ترتيب الأسماء، بعدما صرحت باعتراضها على وضع اسم أحمد داش قبلها.

وتابعت قائلة: “عندما اعترضت على الأمر اكتشفت أن داش هو من قام بطلب كتابة اسمه قبلها خلال توقيعه على عقد مشاركته في المسلسل”.

وأضافت منة فضالي، خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر، في برنامجها “vib”: إنها أقدم من داش بسنوات كثيرة، كما أن الجمهور يعرفها أكثر، لكنها فوجئت بما حدث على شارة المسلسل، وليست وحدها من فوجئ بهذا الأمر، حيث فوجئت أكثر من فنانة داخل المسلسل بما جرى، ومن بينهن مي كساب وإيمان العاصي.

منة فضالي أكدت أن شارة المسلسل عرضت خلال أول يومين في شهر رمضان، لكن بعدها صارت الحلقات تعرض دون وجود شارة المسلسل، وهو أمر يحدث في ظل ضغط المواد الإعلانية التي تعرض.

وذكرت منة فضالي أن مخرج العمل محمد سامي لا علاقة له بالأمر، مؤكدة أن الأمر من اختصاص الجهة المنتجة، لتؤكد أن هناك معلومة وردتهم بأن أحمد داش هو من اشترط كتابة اسمه وفق هذا الترتيب.

الفنان أحمد داش قام بمشاركة تصريحات منة فضالي وعلّق عليها قائلاً: “تحياتي للي كنت فاكرهم إخواتي”.

أبطال مسلسل “جعفر العمدة”
مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، عصام السقا، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا