منافسات حامية الوطيس ضمن الأسبوع 20 في الدرجة الأولى

0 9٬269

مراسل الصنارة


يستقبل متصدر اللائحة فريق مكابي كفر كنا في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل شباب الطيبة، اليوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف على ملعب كفر كنا، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

 ويدخلها الفريق الكناوي، بقيادة المدرب هشام زعبي ومساعده محمد عباس (بريتي)، بعد تعادله أمام فريق هبوعيل رعنانا بدون أهداف.

 ويتفوق الكناويون بنقطة يتيمة على ثاني الترتيب إتحاد شفاعمرو وبنقطتين على ثالث الترتيب هبوعيل باقة الغربية.

 ويواجه إتحاد شفاعمرو في بيته ضيفه سادس الترتيب فريق مكابي عرب النجيدات. وقال متوسط الميدان أحمد مصطفى أبو دبوس، إبن حيفا، إن فريقه عرب النجيدات لن يكون لقمة سائغة لأحد، وهدفه العودة من شفاعمرو مع كامل النقاط، بغية التمركز أكثر فأكثر بين فرق القمة. وبدوره أثنى المدرب عيسى نجيدات على مستوى أحمد أبو دبوس، وأكد على أنه ينتظر منه المزيد في المباريات اللاحقة.

 وفي مباراة أقطاب يواجه ثالث الترتيب فريق هبوعيل باقة الغربية في لقاء بيتي متذيل اللائحة فريق مكابي طمرة، الذي يبدو أن أمل البقاء ليس كبيرًا.

 ويلاقي فريق هبوعيل البعينة في بيته فريق هبوعيل مجدال هعيمك. أما هبوعيل زلفة فيحُل ضيفًا على فريق مكابي تسور شالوم كريات بياليك.

 وتُختتم هذه الجولة مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة إلا ربعًا تحت الأضواء الكاشفة على ملعب باقة الغربية، بلقاء نادي الطيرة هبوعيل كوكب. وفي نفس التوقيت، وعلى ملعب جت، يلاقي فريق القاع هبوعيل قلنسوة، بعد تدعيم حلقاته بستة لاعبين جدد، بفريق هبوعيل كفر كنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا