(ممول) – VICHY تطلق منتجًا جديدًا: سيروم لعلاج البقع الداكنة والتجاعيد B3 SERUM

0 7٬810

ماركة منتجات مكافحة علامات الشيخوخة الأكثر مبيعًا في أوروبا، VICHY، توسّع مجموعة العناية LIFTACTIV SPECILIST وتطلق منتجًا جديدًا: سيروم لعلاج البقع الداكنة والتجاعيد
B3 serum
يصحّح شكل البقع الداكنة، يخفّف مظهر التجاعيد ويوحّد لون البشرة.
ماركة VICHY لمستحضرات التجميل الجلدية توسّع خطّ منتجات العناية بالبشرة المتخصّص LIFTACTIVE وتطلق: سيروم لعلاج مظهر التّصبّغات والتجاعيد-
LIFTACTIV SPECIALIST SERUM B3، يصحّح البقع الداكنة ويقلّل التجاعيد ويوحّد لون البشرة.
مع تقدّم العمر والتعرّض للعوامل البيئية مثل التلوّث والأشعة فوق البنفسجية، قد تظهر الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة ويحدث تفاوت في لون البشرة. الحلّ من VICHY: سيروم B3 بتركيبة مضادة للحساسية تحتوي على مياه VICHY البركانية التي تساعد على تقوية وتهدئة البشرة.
يجمع السيروم المبتكر بين المكوّنات النشِطة المُضادة للتصبّغات ومزدوجة الفاعليّة: يمنع الإفراط في إنتاج الميلانين في البشرة ويقشّرها بلطف، ويخفي البقع الداكنة الظاهرة على الطبقة الخارجية من الجلد.
مكوّنات سيروم ليفت أكتيف B3 قوية للغاية- نياسيناميد [فيتامين B3] بتركيز 5%، يقاوم فرط التصبّغ على طبقة الجلد الخارجية، ويقلّل بشكل ملحوظ من ظهور البقع الداكنة، فيتامين C، وفيتامين Gوببتيدات. هذه المكونات تزيد البشرة إشراقًا وتجانسًا. مضاد للحساسية، خال من العطور، خال من السيليكون والكحول.
فاعلية مثبتة- تخفيف البقع الداكنة بـ29% وحتى 71% ** خلال 8 أسابيع، 10% تجاعيد أقلّ خلال 8 أسابيع، ارتفاع 10% في تجانس لون البشرة خلال 8 أسابيع.
ماركة VICHY الفرنسية هي ماركة مكافحة الشيخوخة الأكثر مبيعًا في أوروبا. لدى الماركة العديد من الحلول الثورية التي ترتكز على مياه البراكين والتي أصبحت معروفة بخواصها العلاجية والضرورية في تهدئة البشرة وتقويتها ضد المؤثّرات الخارجية.
تعتمد تركيبات VICHY على المكوّنات الفعّالة والأبحاث المكثّفة، مما يجعلها ماركة موصى بها من قِبل 50000 طبيب أمراض جلدية حول العالم وكذلك في البلاد.

كيف تستخدمون سيروم B3 للبقع الداكنة؟ اضغطوا على أداة التطبيق من المنتصف للحصول على بضع قطرات من السيروم ثم ضعوه على بشرة نظيفة كل يوم في الصباح والمساء. السيروم سريع الامتصاص. ينصح بوضع كريم واقِ من الشمس قبل الخروج من البيت. مناسب لكل أنواع البشرة.

**مثبت علميًا، النتيجة تتطرّق إلى تخفيف كثافة البقع الداكنة على 33% من الحالات بعد مرور شهرين، متوسّط النتائج هو 29% لـ44 متطوّعة **فحص على 44 امرأة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا