ممول | وصفات مشروب الأفوجاتو لصيف مثاليّ من كافيه عليت!

0 8٬180

بدايةً، ما هو “الأفوجاتو”؟ “أفوجاتو” هو مشروب إيطالي بارد، يشمل بوظة فانيليا وإسبريسو.
بإمكانكم أيضًا اختيار البوظة التي تفضّلونها وصبّ الإسبريسو فوقها. ولكن إذا كنتم تبحثون عن إضافة تجعل تحلايتكم ألذّ وأشهى، فبالضبط من أجل هذا الهدف نحن هنا!

أطلقت قهوة عليت سلسلة جديدة تمّ تطويرها خصيّصًا للصيف الحار وهي ملائمة لتحضير مشروب على أساس قهوة إسبريسو بطعمات تندمج مع بوظة الفانيليا. دمج هذه المركّبات معًا يُنتج التحلاية الكلاسيكية والمدلّلة من المطبخ الإيطالي.

تضمّ السلسلة طعمين: “أفوجاتو” بطعم بينا كولادا- دمج مميّز بين طعمات الأناناس وجوز الهند، للحصول على مشروبكم المفضّل والمعروف- بينا كولادا، و”أفوجاتو” بطعم شراب “المييبل” والجوز- دمج فريد من طعمات “المييبل” الذي يعطي المشروب طعمات الكراميل، التوفي وحلاوة مخفّفة مع الجوز.

إليكم وصفتين مميّزتين، لذيذتين وسهلتين لتحضير “أفوجاتو” بيتي:

1 وجبة اسبريسو طويل “أفوجاتو مييبل” وجوز من كافيه عليت
كرة من البوظة المفضّلة لديكم
جوز صيني مفروم خشن
قمع بوظة صغير

طريقة التحضير:

في كوب واسع، نضع وجبة الاسبريسو الساخن في أسفل الكوب، نضيف كرة البوظة الكبيرة، ونرشّ فوقها القليل من الجوز المفروم ونضعها فوق قمع البوظة الصغير.

الوصفة الثانية بسيطة جدًا: نجهّز قهوة مع كبسولة “أفوجاتو” بطعم البينا كولادا من قهوة عليت، نضع كرات البوظة في كوب جميل والقليل من الحليب في أسفل الكوب، نصبّ القهوة فوق البوظة، نخلط قليلًا ونشرب!

والآن بعد أن أصبحت لديكم الوصفات، كل ما تبقّى عليكم هو زيارة موقع كافيه عليت https://elite-coffee.co.il/capsules)، وطلب كبسولات “أفوجاتو” الجديدة والاستمتاع بها!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا