(ممول) – بوظة نستله تفتتح موسم 2023 مع تجديدات مفاجِئة

0 9٬269

تفتتح بوظة نستله موسم البوظة لعام 2023 مع ابتكارات جديدة ولذيذة في كل الفئات. بين الابتكارات لهذا الموسم نجد منتجات جديدة في مجموعة كرانش، ومجموعة لا فروتا، وكذلك تعديلات في فئة الـ99 كالوري، بالإضافة إلى تجديدين في منتجات الأطفال والعائلة.

تعزّز بوظة نستله في الموسم الحالي من مكانة ماركة Crunch مع بوظة ثلجية شوكولاتة وبندق-بوظة ثلجية مغطّاة بالشوكولاتة البيضاء ومركّز كريمة البندق. كما تتوسّع الرّزم للعائلات مع رزمة بلوند وبيجلا تحتوي على 6 وِحدات-بوظة بطعم البيجلا مغطّاة بشوكولاتة بلوند.

وفي وقت لاحق من هذا الموسم، ستواصل بوظة نستله عملية تسويقية قريبة من المستهلكين، وستطلق منتجًا من سلسلة Crunch نزولا عند المستهلكين.
وتوسّع بوظة نستله مجال الـWellness وتطلق لأول مرة منتجًا من سلسلة La Frutta، باسم لا فروتا سكويز للأطفال، يسهل حمله ويوفّر تجربة استهلاك ممتعة. يُعرض المنتج الجديد بطعمات لذيذة سيحبّها الكبار والصغار وهي: البطيخ، التوت والشمام.

ونظرًا لنجاح كرانش فستق حلبي، تطلق بوظة نستله رزمة الفستق الحلبي والشوكولاتة البيضاء تحت فئة الـ99 كالوري. تحتوي الرزمة على 5 وِحدات بوظة ثلجية بطعم الفستق الحلبي، مغطّاة بالشوكولاتة البيضاء وقطع الفستق الحلبي المطحون.

وللعائلة والأطفال، تطلق نستله دفعة جديدة من علب بوظة La Cremeria- Bubble Gum باللون الأزرق والزهري، وبطعم المارشميلو والعلكة-وبرائحة الماضي. كما تم تصميم العلبة بشكل بارز ويطابق البوظة الثلجية “بابل جام” المحبوبة بهذا الطعم.

ومن المتوقع إطلاق منتجات جديدة تحت ماركة ميلكا الناجحة، وفي مجموعة الـExtreme للصواريخ، تجديد آخر في مجموعة لا فروتا وغيرها.

تقول ليئا ريينر ميلاميد، نائبة المدير العام للتسويق في بوظة نستله: “تُقدّر مبيعات فئة سوق البوظة لعام 2022 في إسرائيل بـ1.9مليارد شيكل، علما أن فئة الايمبلس هي الأكثر نموًا لعام 2022. وسنواصل التركيز على هذه الفئة في السنة الحالية.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا