(ممول) – بشرة صحيّة هي بشرة جميلة!

0 7٬209

تأسست شركة SeboCalm عام 1990 على يد الصيدلانيين آمنون باخر وهيرمان فايس، وهما من الخبراء والمخضرمين في المجال، وسخّرا خبرتهما الغنية لتطوير منتجات مستحضرات التجميل الجلدية التي توفر حلًا لجميع الفئات، حتى أولئك الذين لديهم بشرة حسّاسة للغاية.
يتم تطوير وتصنيع المنتجات في البلاد في ظروف معملية صارمة، مع نهج علمي ومستوى عالِ من البحث. تخضع جميع المنتجات لاختبارات الحساسية ويتم اختبارها من قبل أطباء الجلد للبشرة الحسّاسة، وتستند إلى مكوّنات من الطبيعة -الأعشاب والزيوت النباتية عالية الجودة. لم يتم اختبار منتجات SeboCalm على الحيوانات! بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الخالية من الجلوتين التي توفر حلًّا لمرضى السيلياك.
أما موقع “سبوكالم” الالكتروني فهو من أفضل المواقع في البلاد: معلومات وافية وشاملة، قائمة مكوّنات لكل منتج ومنتج، توجيه للمنتجات بناء على أسئلة حول نوع البشرة والأسعار المريحة. ننصحكم بزيارة الموقع ورؤية ذلك بأنفسكم.
منتجات SeboCalm مصنّفة حسب نوع البشرة إلى مجموعات بحيث توفر حلًا لكافة مشاكل البشرة:
سبوكالم كلاسيك – للبشرة المختلطة وخصّيصًا للبشرة الحسّاسة التي تميل إلى الاحمرار والمتهيّجة
سبوكالم إنوفيشن-مجموعة “الأنتي إيجينغ” (مضادة للشيخوخة) للبشرة البالغة والجافة. مخصّصة لمعالجة التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه
سبوكالم يانغ-للبشرة الدهنية ومعالجة حبّ الشباب بشكل فوري وفعّال
سبوكالم بيبي-منتجات متنوعة للعناية ببشرة الطفل الناعمة.
في المرحلة الأولى سنقوم بالتركيز على مجموعة INNOVATION لأصحاب البشرة الحسّاسة، البالغة، العادية حتى الجافة. تأتي المنتجات برزم باللون الأخضر الزيتي والأسود مع الذهبي.
إليكم بعضًا من منتجات المجموعة البارزة:
إينوفيشن قناع قماش غنيّ بحمض الهيالورونيك – حل سريع للبشرة الجافة التي تحتاج إلى جرعة معزّزة من الترطيب. يحافظ القناع على مرونة وطراوة البشرة ويمنحها مظهرًا نضرًا صحّيًا ومشرقًا
إينوفيشن مكمّل مركزّ من حمض الهيالورونيك-يتوفر حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في الجسم ولكن بكميات صغيرة كلّما تقدمنا في العمر. هذا المكمّل يعطي البشرة البالغة والجافة ترطيبًا فوريًا ويعيد إليها حيويتها.
إينوفيشن أولترا كريم مرطّب للنهار، يساعد في معالجة التجاعيد والخطوط الدقيقة، يوفّر حماية من أضرار البيئة خلال ساعات النهار
إينوفيشن بوستر فيتامين سي- يحتوي على 10% من فيتامين سي الصافي، يساعد في تفتيح بقع الشمس والتصبّغات
إينوفيشن BB كريم- كريم ميك أب متعدّد الاستخدامات، يعطي تغطية مثالية، يشدّ البشرة ويحميها من أشعة الشمس الـUVB+ UVA يحتوي على SPF20 أيضًا.
تتوفّر منتجات SeboCalm في شبكة سوبرفارم، شبكة Be، الصيدليات الخاصة، صناديق المرضى والموقع: www.sebocalm.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا