(ممول) – إليكم توصيات سوزان مزّاوي بخصوص العطور الجديدة في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون!

0 8٬017

تطلق ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، هذا الشهر، عطورًا جديدة تلائم موسم الصيف الوشيك. وكعادتها، تدعوكم سوزان مزّاوي لتجربة عطورها المختارة لهذا الشهر!
إليكم العطور التي اختارتها سوزان من أجلكم:
Givenchy: في زاوية العطور الخاصّة بالماركة العالمية “Givenchy” تجدون عطرين جديدين:
عطر “Enflammé” بشذا الفانيليا والعنبر والتبغ التركي. أمّا العطر الثاني فهو: “Équivoque” بشذا العود الخشبي الذي تخالطه رائحة التوابل القويّة والفريدة من نوعها. هذان العطران مخصّصان للمرأة وللرجل وتجدونهما في الزاوية المميّزة لماركة “Givenchy” في الديوتي فري.

Guerlain: عطر “Aqua Allegoria Mandarine Basilic” من ماركة “Guerlain” بشذا الحمضيّات العطريّ للنساء. الروائح المركزية للعطر هي المندلينا، البرتقال المرّ، زهرة البرتقال، الشاي الأخضر وزهرة اللبلاب. قلب العطر يتكوّن من رائحة البرتقال، الريحان، البابونج والفاوانيا البريّة، أمّا قاعدة العطر فهي من خشب الصندل والعنبر. كل هذه الروائح العطرة هي قويّة، نادرة، منعشة وملائمة جدًا لفصل الصيف.

Elizabeth Arden: في زاوية عطور الماركة “Elizabeth Arden” والتي تطلق العطور ومنتجات العناية والجمال للنساء، تجدون سلسلة كريمات فاخرة للعناية بالوجه، وتحت اسم: “EIGHTHOURCREAM”. هذه السلسلة تشمل كل الكريمات الضرورية للعناية الصحيحة والدقيقة بالبشرة والوجه، وينصح بها بحرارة لكل من يهمّه/ا العناية والجمال.

Lancome: العطر الجديد للمرأة من الماركة العالمية لانكوم ينضمّ إلى سلسلة العطور المحبوبة “La Vie Est Belle”، تحت الاسم “La Vie Est Belle Iris Absolu”. مركّبات هذا العطر مركّزة أكثر، وتخلق روائح عطرية أقوى مع خلاصة زهرة السوسن المركّزة أكثر بـ 10 مرّات من العطر الكلاسيكي وبروائح الكشمش الأسود والتين، الياسمين وزهرة البرتقال والباتشولي. عطر مميّز مخصّص للمرأة الناعمة والأنيقة.

MOROCCANOIL: في الديوتي فري بإمكانكم إيجاد زاوية خاصّة لزيوت الشعر، وننصحكم بشراء الزيت العلاجي من سلسلة منتجات الزيوت المغربية للشعر. زيت “MOROCCANOIL” يمنح علاجًا ثوريًا للشعر ويساعد على فكّ عقد الشعر، يغذّي الشعر ويشكّل أساسًا مهمًّا لكل تصميم شعر. يُستخدم أيضًا لاستعادة حيويّة الشعر، تنعيمه، تصفيفه ومنحه لمسة نهائية جميلة.

إذا واصلتم القراءة حتى هنا، فمن الأرجح أن هنالك منتجًا واحدًا على الأقل من القائمة قد لفت انتباهكم! كلّنا أمل بأننا ساعدناكم في اختيار المنتجات الأكثر جودةً، ونحن متأكّدون بأن لقاءنا قريب جدًا في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون! وربّما يحالفكم الحظ وتلتقون بسوزان هناك أيضًا!
نتمنى لكم سفرة هنيئة وممتعة!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا