ملكة جمال لبنان السابقة ساندي تابت تنشر الصور الرسمية لحفل زفافها

ساندي تابت- الصورة من حسابها على إنستغرام
0 7٬470
play-rounded-fill

نشرت ملكة جمال لبنان السابقة للعام 2016 ساندي تابت صوراً عبر حسابها على إنستغرام من قصر سرسق، الذي شهد حفل زفافها من الشاب كريم حلّاق. علقت على الصور ” كان هذا ساحراً للغاية”، تعبيراً منها عن حفل زفافها الجميل والذي حظي بالكثير من الإعجاب.


ساندي تابت ملكة جمال لبنان ومصممة مجوهرات
وقد أُقيم حفل زفاف ملكة جمال لبنان للعام 2016 ومصممة المجوهرات ساندي تابت بأجواء رائعة ووصف بالملوكي لجهة فخامته ورونقه، بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء. إذ أطلت ساندي كالأميرات بفستان زفاف ساحر من توقيع مصمم الأزياء نيكولا جبران. الفستان واسع بجزئه السفلي ومطرز بالأزهار. والجزء العلوي منه عبارة عن كورسيه مطرز بالأزهار من دون أكمام. وزاد الفستان جمالاً الطرحة الطويلة المطرزة بالأزهار أيضاً.
وتألقت ساندي تابت بمجوهرات من الذهب الأبيض والماس من تصميمها الخاص. إذ إن ساندي مصممة مجوهرات ولديها علامة مجوهرات تحمل اسمها. وهي تأثرت بوالدها الذي كان يعمل في هذا المجال وكانت تراقبه وهو يصنع قطع المجوهرات. وقررت دخول هذا المجال وبرعت فيه بفضل موهبتها وإتقانها لتصاميمها المميزة ودقة تنفيذ مجوهراتها. فيما جاءت تسريحتها مميزة وبسيطة على طريقة الشينيون بأنامل فاديا مندلق. واعتمدت ماكياجاً ناعماً بسيطاً أبرز جمالها وملامحها الناعمة بتوقيع إيفون حاتم. وحملت باقة من الزهور باللون الأبيض.
الحفل تم في قصر سرسق الأثري والتاريخي المعروف بعراقة بنائه المعماري في الأشرفية في بيروت. وقد أحيا حفل الزفاف الفنان رامي عياش. وبدا العروسان متفاعلين جداً مع غنائه ويرقصان على وقع أغانيه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا