محمد صلاح يتحدى عمرو دياب ومحمد رمضان.. ما القصة؟

محمد رمضان ومحمد صلاح- الصورة من حساب الفنان محمد رمضان على إنستغرام
0 7٬850

شارك نجم ليفربول محمد صلاح، في التحدي الشهير الخاص بمشاركة الصور الشخصية دون استخدام فلاتر أو أي مؤثرات، ونشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي، سواء من داخل صالات الجيم أو على الشاطئ خلال قضاء إجازة الصيف؛ حيث نشر صورة له من أمام حمام السباحة، وتفاعل معها قطاع ضخم من جمهوره حول العالم.

محمد صلاح يتحدى عدداً من النجوم

وتحدى محمد صلاح، عدداً من نجوم الفن والإعلام، للمُشاركة في هذا التحدي، منهم عمرو دياب، ومحمد رمضان وأحمد سعد، وذلك عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، فهل يقبلون التحدي بنشر صورة وإبراز هيئتهم العضلية، بعد أيام من انتهاء إجازة عيد الأضحى، وبدء فصل الصيف؟

تفاعل محمد رمضان وأحمد سعد مع التحدي

وبعد ساعات من إعلان التحدي، تفاعل محمد رمضان مع المنشور، حيث نشر له صورة، وهو يتوسط مجموعة من العُمال في الساحل الشمالي –حيث يقضي إجازته الصيفية- وعلق عليها بقوله: “محمد صلاح بدأ التحدي، ومفيش أحسن من العمال الأبطال أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح”.

كما تفاعل أيضاً الفنان أحمد سعد، والذي نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل جمهوره، حيث يبدو وأنه خضع لحمية غذائية خلال الفترة الماضية، في المقابل لم يتفاعل الفنان عمرو دياب مع تحدي محمد صلاح حتى الآن.

محمد صلاح يحتفل بيوم ميلاده الـ32

يذكر أنّ محمد صلاح، احتفل بيوم ميلاده الـ32 قبل أيام، حيث شارك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة له وقد ظهرت أمامه كعكة مدوّن عليها: “يوم ميلاد سعيد”؛ احتفالاً بيوم ميلاده.
كما حرص نادي ليفربول على تهنئة محمد صلاح بيوم ميلاده، من خلال الحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، من خلال مشاركة صورة لصلاح وعلّق عليها: “يوم ميلاد سعيد لملكنا المصري”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا