محمد حماقي يستعد لطرح أحدث ألبوماته هو الأساس

0 7٬796

يستعد الفنان محمد حماقي لطرح أحدث ألبوماته، الذي يحمل اسم «هو الأساس». ويتعاون محمد حماقي في ألبومه «هو الأساس» مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم الشاعر تامر حسين، الذي أعلن عن تعاونه مع حماقي في أكثر من أغنية. وأيضاً الملحن عزيز الشافعي وآخرين.

محمد حماقي يشوّق جمهوره لألبومه الجديد “هو الأساس”

وقد حرَص محمد حماقي على الترويج لألبومه الجديد، من خلال نشر صورة البوستر الدعائي له عبْر صفحته على “إنستغرام”، واكتفى في تعليقه بكتابة: “قريباً”.
وظهر “حماقي” في صورة بوستر ألبومه الجديد مرتدياً نظارة سوداء اللون، وتيشرت أبيض، وبنطلون يحمل درجة من درجات اللون الأخضر.
على جانب آخر، أحيا النجم محمد حماقي حفلاً غنائياً ناجحاً في مدينة بورسعيد، وسْط حضور كبير من محبيه وجمهوره الذين حرصوا على حضور الحفل. وقدّم حماقي من خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيه، سواء الحديثة أو القديمة، والتي لاقت قبولاً وتفاعلاً من الحضور.

أغانٍ سابقة لـ محمد حماقي

وفي صيف 2023 طرح محمد حماقي قرابة الـ6 أغانٍ بطريقة منفردة “سينجل” أبرزها “مش كفاية فراق” من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، والتي تنتمي للون الرومانسي من خلال تناول مواضيع الفراق بين الأحبة. وأغنية أخرى بعنوان “لمون نعناع”، من كلمات الشاعر الغنائي فلبينو أحمد، وجاءت كلماتها معبّرة عن قيام أحد الأحبة بإنهاء قصة حبه مع الطرف الذي تعلق به من دون رجعة وجاءت كالتالي: “هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير، فترة صعبة وقضيناها ياللا بجملة الخساير”.
وأغانٍ أخر مثل: “حبيت المقابلة”، “دلعنا كتير”، “ده قلبي ده”، و”إيه السعادة ديه”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا