ليلى زاهر: بابا لم يمنعني من العمل مع غادة عبد الرازق

0 9٬122

قالت الفنانة ليلى زاهر، إن والدها الفنان أحمد زاهر لم يمنعها من التعاون مع الفنان غادة عبد الرازق في مسلسل “تلت التلاتة”، والمقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وأقرت بوجود خلافات شخصية بينهما، وقالت إن والدها رأى أن تعاونها مع غادة فرصة للاستفادة من خبرتها وقدراتها الفنية.

أضافت ليلى زاهر، خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”: “بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني، وطبعاً أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية، وأنا أحب أقف أمام المدرسة دي في التمثيل، وقالي: طبعاً اشتغلي”.

وكشفت ليلى زاهر بعض تفاصيل شخصيتها في مسلسل “تلت التلاتة”، قائلة: “بعمل شخصية اسمها ياسمين، وهي ابنة غادة عبد الرازق، والشخصية هيحصلها تطورات كتير على مدار المسلسل”.

كواليس الخلاف بين أحمد زاهر وغادة عبد الرازق
وكشف أحمد زاهر، مؤخراً، كواليس الخلاف الذي جمعه بالفنانة غادة عبد الرازق وقت تعاونهما ببطولة مسلسل “حكاية حياة”، وقال إنه لا توجد كيمياء بينهما على المستوى الإنساني، لافتاً إلى أن غادة طلبت استبعاده من بطولة العمل.

وتابع أحمد زاهر: “فيه عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق، لكن من ناحيتها هي، أنا معملتلهاش حاجة.. ممكن تكون مش بتحبني.. هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني”.

وأضاف أحمد زاهر: “رغم عدم حُبها ليا، لكن هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي، وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة”.

وواصل أحمد زاهر قائلاً: “غادة عبد الرازق مكنتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل، ولكن رجعت في كلامها بناء على كلامها مع المخرج محمد سامي والمنتجة، وبعد ما اتقالي إنت مش معانا صليت ودعيت، ده أنا خسيت سنة عشان الدور ده، وجالي تليفون إني مشارك بالعمل، ولما روحت لقيت طاقة سلبية من جهتها من غير ما أعرف السبب”.

أحداث مسلسل “تلت التلاتة”
وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته، إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، وآخرون، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا