كمال أبو رية يدعم رحمة أحمد: دمها خفيف وعندها حضور

0 7٬823

أكد الفنان كمال أبو رية دعمه للفنانة رحمة أحمد بعد تعرضها لانتقادات عنيفة عقب عرض الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي”، وأكد كمال أن الفنانة الشابة موهوبة وتتميز بخفة الدم وتستحق الدعم، لافتا إلى أن النص لم يساعدها على تقديم قدراتها الفنية، كما كشف عن نصيحته للفنان أحمد مكي أثناء تصوير دوره كضيف شرف الموسم الأخير.

وقال كمال أبو رية في لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة»: رحمة دمها خفيف ولديها حضور وتحتاج لدعم فني وفي الكتابة، ولو سلمنا بوجهة نظر البعض أنها لم توفق في الجزء السابع أعتقد أن الكتابة لم تساعدها.

وتابع: المخرج لديه الحس الكوميدي عالي، ولكن الكتابة غير جاهزة، والكتاب يبذلون وقتًا كبيرًا وبالنسبة لشخصيتي في الكبير أوي 7 لم أغير شيئا، لأنني أحترم المؤلف ولكن عن طريق الأداء أستطيع أن آخذ الشخصية لمنطقة أخرى بأدائي.

وواصل قائلا: متوقعتش نجاح شخصيتي في مسلسل الكبير أوي في الجزء السابع، وقلقت من دوري وبعد ما صورت قولت يا ريتني ما صورت.

وتابع حديثه، قائلا: مساحة الدور مشغلتتينيش وكنت مبسوط في البلاتوه رغم قلقي من طريقة الشغل دي، الشغل مع شباب الكتاب على طريقة الورش مش مريح بالنسبة لي، اتعودت مع جيلي أن يجلنا النص كامل ويبقى فيه قضية، واللي بيحصل دلوقتي إن فيه شباب صغير بيقعدوا مع بعض يكتبوا عمل فني ممكن ميكونش ليه علاقة بواقعنا وظروفنا على مستوى البلد أو الإقليمي أو حتى الدولي.

وتابع حديثه، قائلا: الفن لا بد أن يوضح ويشرح للناس ويكون ذا موضوع وقضية، والفن ليس للتسلية فقط ووظيفته الأساسية استقرار وإصلاح المجتمع؛ لأن الفن هدفه يكوّن مجتمعًا أفضل، لا يوجد مانع من تقديم أعمال كوميدية جادة توصل رسالة زي عادل إمام مش بيقول نكتة ولا يعلق بتعليق ولكنه بيحمل قضية وعمق كوميدي وهو شخص استثنائي وجمعني به عملين.

كمال أبو رية: نصحت أحمد مكي بالخروج من عباءة الكبير
وقال عن أحمد مكي: مكي شخص موهوب وعنده مساحة كويسة جدا، وطلبت منه أن يزيد رصيده من الأعمال، وأن لا تقتصر على الكبير أوي فقط، وقلت له بعد طول عمر لازم تشوف رصيدك هيبقى إيه، ولم يتوقع أنني لم أغير شيئا في دوري لأني أحترم المؤلف، لكن أعرف أخد الشخصية بأدائي بشكل مختلف، وأنا جريء بشكل عام في قرارتي.

مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كل من النجوم رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام إسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب ومن إخراج أحمد الجندي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا