في أكتوبر الوردي.. نسقي أحمر الشفاه الزهري على طريقة النجمات

أنغام - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
0 7٬465

يُعد أحمر الشفاه الزهري بتدرجاته المختلفة، القوية والخافتة، خياراً مثالياً للنساء من مختلف الأعمار، فهو يبرز الشفاه بأسلوب أنثوي ويجعلها أكثر امتلاءً، ويمنح إطلالة مشرقة نابضة بالحياة، وفي مقدمتهن النجمات اللواتي يَمِلن كثيراً إلى اعتماد أحمر الشفاه الزهري في إطلالاتهن المختلفة، سواء بأسلوب جريء وقوي أو بأسلوب أنثوي ناعم، بخاصة في شهر أكتوبر، وذلك للمساهمة في دعم مريضات سرطان الثدي.

وتتلاءم ألوان أحمر الشفاه الزهري وتبرز مع رسمات مكياج العيون بأشكالها وألوانها المختلفة، لا سيما إذا ما أتقنت اختيار درجة الزهري المناسبة، وهكذا تضفين على وجهك لمسة مشرقة جذابة ولافتة. وبما أن الوردي هو شعار شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، يمكنك أن تتألقي بأجمل درجات أحمر الشفاه الزهري في شهر أكتوبر الوردي، بخاصة أنه يجمع بين النعومة والتأثير اللافت، ويتميز بأنه يلائم صاحبات البشرة السمراء والفاتحة على حد سواء.

وهنا نرصد لك أجمل اختيارات النجمات اللواتي تألقن بصيحات مكياج راقية وأنيقة مع أحمر الشفاه الزهري الذي يتراوح بين أحمر الشفاه الغلوسي الزهري وأحمر الشفاه الزهري المات والزهري الفاقع كالفوشيا، لتتألقي بدرجة الزهري المناسبة لمكياجك في شهر أكتوبر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا