علا غانم تعود للسينما بـ “أبناء حريم كريم”

0 6٬911

أكدت الفنانة علا غانم لمصادر صحفية بأنها ستبدأ تصوير مشاهدها في فيلم “أولاد حريم كريم” مع الفنان مصطفى قمر خلال الفترة المقبلة، وبأنها تعتبر مشاركتها في الفيلم عودة قوية لها تراهن عليها لتكون عودة قوية بعد فترة من الغياب.

وأضافت الفنانة علا غانم خلال تصريحاتها الصحفية بأنها على الرغم من الأزمات التي مرت بها في الفترة الأخيرة إلا أنها شخصية قوية وليست ضعيفة وتتمنى دوماً من الله أن يمدها بالقوة.

يُذكر أن الفنانة علا غانم كانت أعلنت بأنها بصدد بداية جديدة لمشوارها الفني، حيث تعاقدت على بطولة الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” بطولة الفنان مصطفى قمر.

مؤلف الفيلم تكشف عن مشاركة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من “حريم كريم”

وكان أعلن الفنان مصطفى قمر عن تعاقده لتقديم جزء ثاني من فيلم “حريم كريم” تحت عنوان “أولاد حريم كريم”، وظهرت علا غانم وداليا البحيري وبسمة وخالد سرحان ضمن نجوم العمل المستمرين بشخصياتهم في الجزء الثاني، بالإضافة إلى الفنانة بشرى والفنان عمرو عبد الجليل كشخصيات جديدة سوف يضمها الفيلم، ويلعب شخصية الأبناء خلال أحداث الفيلم تيام مصطفى قمر ورنا رئيس، وعدد من الفنانين الشباب.

وقد صرحت السيناريست زينب عزيز مؤلفة الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، بأن ياسمين عبد العزيز لن تتواجد في الجزء الجديد من الفيلم، ودورها انتهى درامياً، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل اسم “أولاد حريم كريم”، وأن الحدوتة جديدة ومختلفة عما قدم في الجزء الأول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا