صور وفيديو : عيد الفصح – 180 الف مواطن يتجولون في احضان الطبيعة

0 13٬265
play-rounded-fill
play-rounded-fill

زار حوالي 180 ألف مستجم المحميات الطبيعية والمتنزهات اليوم واستمتعوا برحلة إلى الطبيعة والتراث مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب .

ومن بين الأماكن التي تم اليوم زيارتها ، منتزه ياركون تل أبيب بحوالي 6300 مسافر ، ومنتزه قيسارية الوطني بحوالي 5000 مسافر ، ومنتزه مسادا الوطني بحوالي 3400 مسافر ، ومنتزه تل اشكلون الوطني بحوالي 3000 مسافر. بالإضافة إلى ذلك ، زار اليوم حوالي 3000 مسافر بيت جوبرين ، بالإضافة إلى حديقة الأطفال الثلاثة (الحسنه).

وفي الوقت نفسه ، اختار الآلاف من المسافرين قضاء الليلة الماضية في واحدة من 17 موقفًا لليلة واحدة تابعة لسلطة الطبيعة والمتنزهات. تم استيعاب حوالي 8000 مسافر الليلة الماضية في مواقف السيارات ، أبرزها مواقف السيارات الليلية في Mein Harod و Horesh Tal و Barot و Mashait.

تواصلسلطة الطبيعة والحدائق غدا ، عشية إجازة الإثنين ، أن تقدم للعديد من المسافرين أنشطة وتجارب متنوعة ، من بينها أنشطة “ثقافة التنفس” المتنوعة بالتعاون مع اليانصيب والمشروع السياحي بالتعاون مع الوزارة. السياحة:

منتزه مجدال تسيدك الوطني – ثقافة التنفس والأصوات في القلعة. عروض موسيقية حميمة في القلعة تعال وتمشى في منتزه مجدال تسيدك الوطني واستمتع بالأصوات والهتافات حول القلعة في تجربة عائلية لكل أذن. سوف يستمتع العديد من الفنانين بوقتك بالموسيقى من جميع أنحاء العالم. غدًا ، الثلاثاء ، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالموسيقى الأيرلندية الغامرة والنطاطة مع زوج من العازفين على آلة فريتا التي ستمتعك وتجعلك ترقص.

تفاصيل كاملة عن مجموعة متنوعة من الأنشطة على الموقع الإلكتروني لسلطة الطبيعة والحدائق https://www.parks.org.il/

تصوير سلطة الطبيعة والحدائق

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا