شفاعمرو : اعتقال مشتبهين بعد ضبط مسدس وأجزاء اسلحة ومواد متفجرة

0 9٬486

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

تمّ العثور خلال نشاط لأفراد شرطة الشّمال ومحاربي حرس الحدود على مخبأ للأسلحة يحتوي على سلاح من نوع “جلوك” ومواد متفجرة وقنبلة يدويّة وأمشاط وذخيرة

يحارب أفراد شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود على مدار الساعة في ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف وتقوم القوات بالقبض على المتلبسين وتستخدم الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الأسلحة وتوقيف المشتبه بهم.

في تاريخ 29.05.24 وفي إطار نشاط أفراد شرطة الشمال بالتعاون مع محاربي حرس الحدود، داهمت القوات عددا من الأهداف المرتبطة بالمجرمين من مدينة شفاعمرو. ضبطت الشرطة أثناء التفتيش مسدس “جلوك” ومواد متفجرة وقنبلة يدوية وأجزاء سلاح إم 16 وأمشاط مختلفة وكمية كبيرة من الذخيرة. كما تمكنت الشرطة من الكشف عن كمية كبيرة من المخدرات التي يشتبه في بيعها في المستقبل القريب.

خلال النشاط، تم توقيف اثنين من المشتبه بهم المحليين (27، 23) عامًا وتم تمديد توقيفهما هذا الصباح في محكمة الصلح في حيفا حتى 02.06.24.

شرطة الشمال ومحاربوا حرس الحدود يقومون بنشاطات واسعة في حربهم ضد جرائم العنف في المجتمع العربي ويتم النشاط على كافة المستويات الممكنة، من إحباط التهريب والاتجار بالأسلحة، مرورا بالنشاط الاستخباراتي السري، إلى إحباط العمل الإجرامي قبل تنفيذه، إلى الرد السريع على أي حادث عنف في البلدات العربية، من خلال التواجد المستمر في الميدان.

منذ بداية العام ضبط أكثر من 400 وسيلة قتالية في منطقة لواء الشمال:
🔹 97 بندقية.
🔹149 مسدّس.
🔹113 قنبلة يدوية.
🔹65 عبوة ناسفة وقنابل.
🔹 عشرات الأمشاط والكثير من الذخيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا