زوروا أجمل وأشهر 5 بحيرات طبيعية عند السياحة في سويسرا

Photo by Seb Mooze on Unsplash
0 7٬512

تقع سويسرا في غرب ووسط أوروبا، وتقدم مروحة واسعة من النشاطات وأماكن السياحة الجديرة بالزيارة. إلى جانب تاريخها الغني بالشوكولاتة والجبن والساعات، تفتخر سويسرا بمجموعة منوعة من البحيرات المذهلة والتي تجذب عشاق الطبيعة. في الآتي، جولة على أشهر البحيرات الجاذبة في سويسرا.

بحيرة أوشينين

بحيرة أوشينين

تقع فوق قرية كاندرستيج في منطقة منطقة بيرنيز أوبرلاند، وهي واحدة من أجمل البحيرات في سويسرا المعروفة بروعتها. تجعل المياه الفيروزية المحاطة بالمساحات الخضراء والجبال المغطاة بالثلوج هذه البحيرة مكانًا جميلًا للمشي لمسافات طويلة وركوب القوارب. في الشتاء، تحول درجة حرارة البحيرة المتجمدة إلى ساحة للتزلج على الجليد.

لاك دي ديربورنس

لاك دي ديربورنس

خلال القرن الثامن عشر، أدى انهياران أرضيان هائلان إلى ولادة هذه البحيرة الشهيرة في سويسرا. إنها الآن محمية طبيعية تجذب علماء النبات والجيولوجيين ومحبي الطبيعة. استقل سيارة واستمتع بالرحلة إلى هذه البحيرة. هذه الرحلة، التي تضم واديًا جميلًا وأنفاقًا ضيقة، هي تجربة جميلة بحد ذاتها.

بحيرة جنيف

بحيرة جنيف

الحجم المهيمن لهذه البحيرة يجعلها واحدة من أكبر البحيرات في أوروبا. يصبح مكانًا رائعًا للرياضات خلال موسم الصيف ويمكن للمرء المشاركة في العديد من أنشطة الرياضات المائية مثل الإبحار والسباحة والغوص والتجديف. كما تضم هذه البحيرة نافورة ضخمة تسمى Jet d’Eau؛ على ارتفاع 140 مترًا، تعتبر واحدة من أكبر النوافير في العالم.

بحيرة زيورخ

بحيرة زيورخ

يمكن زيارة هذه البحيرة إما بالقوارب أو المشي. سيوفر لك المشي المزيد من الخيارات لأخذ فترات راحة للشرب. ما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع بجمال المناظر الخلابة لغروب الشمس والأنهار الجليدية. هنا، ستتمتع بإطلالة رائعة على زيورخ؛ يقدم هذا المكان أيضًا رحلات بحرية قصيرة ستبقيك في سلام بعيدًا عن صخب المدينة.

بحيرة نيوشاتيل

بحيرة نيوشاتيل

لمحبي المشي لمسافات طويلة، ينصح بزيارة بحيرة نيوشاتيل. إنها واحدة من أكبر بحيرات سويسرا وتقع عند سفح جبال جورا الجنوبية. أثناء المشي أو الركض، ستصادف العديد من الشواطئ وأماكن الراحة مع جبال الألب الرائعة في الخلفية. تمتلئ البحيرة بالسائحين، خاصة خلال أشهر الصيف. يمكنك أيضًا ممارسة العديد من الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والتجديف والإبحار وغيرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا