د.رياض خطيب يعلن ترشحه لانتخابات مجلس إقليمي البطوف

0 6٬731

أعلن الدكتور رياض خطيب، عن نيته الترشح للانتخابات المقبلة لمجلس إقليمي البطوف. ويأتي هذا الإعلان بعد فترة طويلة من الخبرة والعمل الجاد في المجتمع المحلي.

وقد تحدث الدكتور رياض خطيب عن أهمية هذه الخطوة، والتي تأتي في إطار حرصه على خدمة المجتمع والمساهمة في تحسين أوضاع البطوف ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وأشار إلى أنه يرغب في العمل على اكمال الخطط والبرامج التنموية الشاملة التي كان قد بدأها منذ عام 2002 والتي من شأنها ان تعزز مكانة البطوف وترفع من مستواه الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

ويتمتع الدكتور رياض خطيب بخبرة واسعة في العمل بمجال الحكم المحلي بحيث شغل منصب رئيس مجلس اقليمي البطوف لفترتين متتاليتين، حيث أنجز العديد من المشاريع, الأنشطة والمبادرات التي تهدف إلى تعزيز قيم المجتمع ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. ولذلك، يعتبر خطوة الترشح للانتخابات القادمة والتي تنتظرها الجماهير من أجل الاستمرار بمسيرة العطاء وتقدم المجتمع.

ويعد الدكتور رياض خطيب من الشخصيات المحبوبة والمحترمة في البطوف، حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين المواطنين لخبرته وتواضعه وحبه للأهل في قرى البطوف بالاضافة الى علاقاته الواسعه مع اصحاب القرار في الوزارات المختلفة مما سيساهم بدفع عجلة التقدم في بلدات البطوف بصورة كبيرة في المستقبل القريب.

كما يؤمن الدكتور رياض خطيب بأن العمل الجماعي والتعاون المشترك بين المواطنين هو ما يمكن أن يحقق التقدم والازدهار لمجتمعنا وهو السبيل الأمثل لتحقيق تغيير حقيقي وإحداث فرق يعم الجميع.

أهمية المجلس الإقليمي تكمن في دوره الحيوي في تطوير المنطقة وتحسين حياة المواطنين، لذا سيعمل الدكتور رياض خطيب على تحقيق هذا الهدف بالاضافة الى اكمال تحسين البنية التحتية في المنطقة، وتشجيع الاستثمارات الخاصة والعامة، وتوفير فرص العمل للشباب والشابات في نطاق حدود المجلس الاقليمي.

وأكد الدكتور رياض خطيب عن عزمه بتحقيق أهدافه بالشفافية والنزاهة والتفاني في الخدمة العامة من أجل تحسين أوضاع المنطقة وتحقيق تطلعات المواطنين.

وقال الدكتور رياض خطيب في كلمة وجهها للمواطنين في بلدات المجلس الاقليمي البطوف : “لقد تعلمت الكثير من النجاحات والتحديات والصعوبات التي يمكن أن يواجهها المجتمع، وأشعر بالرغبة الشديدة في تقديم خدمة مجتمعية حقيقية وفعالة لأهل البطوف.
أريد أن أعمل معكم جميعًا لتحسين حياتنا ورفع مستوى خدماتنا، والعمل على تحقيق التنمية الشاملة في منطقتنا. وسوف أعمل بكل قوة وجهد للتركيز على القضايا التي تهم المواطنين، مثل تحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وتطوير البنية التحتية.
وإني أؤمن بأن الشفافية والنزاهة والعمل الجماعي هي الأساس الذي يجعل الأمور تسير بالشكل الصحيح، وسوف أعمل على تحقيق ذلك بإذن الله. كما أؤمن بأن المشاركة الفعالة للمواطنين في العملية السياسية والانتخابية هي مفتاح النجاح، ولذلك أدعوكم جميعًا للمشاركة في الانتخابات القريبة “

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا