دينا الشربيني وشريف سلامة في «كامل العدد» ما محبة إلا بعد عداوة

0 9٬196

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «كامل العدد» بظهور النجمة إسعاد يونس «حياة»، وهي تجلس في غرفة ملابسها وصورها، حيث تظهر بشخصيتها بوصفها فنانة وتتأمل في وجهها وملامحها، ولأنها تهاب من تقدم العمر تهاتف نجلها طبيب التجميل «أحمد» الذي يلعب دوره شريف سلامة، وتطلب منه الذهاب إليه في عيادته؛ لكي يقوم بحقن وجهها، لكنه يعتذر لها نظراً لسفره لأسوان.
وفي الوقت ذاته تستعد دينا الشربيني «ليلى» للسفر لأسوان، التي بيدو أنها تعشق عملها؛ حيث تمتلك ماركة مستحضرات تجميل طبيعية تحت اسم «جذور»، وبعد سفرها تلتقي هناك الدكتور أحمد «شريف سلامة» بعد كورس تأمل يحضرونه معاً، وفجأة تحدث مشاجرة بينهما بسبب سخرية أحمد من منتجات التجميل التي تعرضها على المركب التي يوجدان فيها معاً في حين تتهمه هي بالنصب على عملائه.
وبعد عدة مشاحنات بينهما على المركب، تبدأ صداقة بينهما؛ حيث يجتمعان معاً على تناول قطعة تورتة، ثم يتصافيان ويشرح كلاهما وجهة نظره للآخر.
ويظهر في الأحداث كل من جيهان الشماشرجي «إنجي» التي تلعب دور صديقة البطلة التي تبدي تعلقها برجل آخر يكبرها سناً، كما يظهر أحمد جمال سعيد «طارق» صديق البطل الذي يبدو عليه توتر علاقته بزوجته التي يرهبها وتحدثه على الهاتف بين الحين والآخر؛ لدرجة أنه يضطر لقطع إجازته في أسوان والعودة للقاهرة.
مفاجأة الحلقة الأولى
وفي مفاجأة في نهاية الحلقة تعود دينا الشربيني من السفر لتفتح باب منزلها وتلقي بالتحية على أبنائها الأربعة في مفاجأة للمشاهد الذي اعتقد أنها غير متزوجة بحسب حديثها مع شريف سلامة خلال رحلتهما معاً.
أبطال مسلسل كامل العدد
يُعد المسلسل أول الأعمال الرمضانية التي بدأ عرضها مبكراً على منصة شاهد قبل انطلاق الماراثون الرمضاني، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ألفت إمام، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، أحمد جنال، ورنا سماحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا