دينا الشربيني: تجمعني وأمير كرارة “علاقة لذيذة” ولن أكشف تفاصيل أكثر

0 8٬581

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تعاونها في الفترة المقبلة مع النجم أمير كرارة، بمسلسل سيعرض عبر المنصات الرقمية المشفرة، وأكدت أن أحداث العمل تشهد “علاقة لذيذة” بينها وبين أمير، وأشارت إلى صعوبة الكشف عن بقية تفاصيل العمل الذي تم البدء في تصويره منذ فترة طويلة، ولكن توقف العمل به بسبب انشغال نجومه بتصوير مسلسلات موسم رمضان 2023.

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها ببرنامج «insider بالعربي»: يوجد مسلسل أتعاون فيه مع الفنان أمير كرارة، لكن وقفنا تحضيره بسبب انشغالنا بمسلسلات رمضان، لكن إن شاء الله من المفترض أن نكمل تصويره، أمير أخويا فنحن تعاونا من قبل في أعمال منها المواطن إكس، وطرف ثالث، وتحت الأرض.

وأضافت: من زمان أوي أنا وأمير كنا محتاجين أن نتعاون مع بعض مرة أخرى، هنبقى لذاذ في المسلسل، ولا أستطيع أن أكشف تفاصيل أكثر من ذلك.

دينا الشربيني: سعيدة بنجاح “كامل العدد”
وأعربت دينا الشربيني عن سعادتها بعد النجاح الكبير الذي حققته في موسم رمضان 2023 بـ مسلسل كامل العدد، ومشاركتها في موسم أفلام عيد الفطر ببطولة فيلم يوم 13 مع الفنان أحمد داود: حاجة حلوة أوي إحساس النجاح، ولما بمشي في الشارع بحس بالنجاح ده.

وشارك في بطولة كامل العدد كل من: رنا سماحة، مصطفى درويش، أحمد كمال، عمرو سلامة، وغيرهم، ومن المفترض أن يتم تقديم جزء ثانٍ من العمل والعرض في موسم رمضان 2024.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا