ديشامب: من العار عدم تواجد إيطاليا بالمونديال

0 1٬235

علق ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، على غياب إيطاليا عن كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول.

وقال ديشامب في تصريحات لصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “من العار عدم تواجد إيطاليا في المونديال، بالنسبة لي أفضل الدول يجب أن تتواجد، أعرف ماذا يعنيه الأمر”.

وأضاف: “من الصعب تفسير الأمر، ولكن هذا لا يعني أن إيطاليا لا تستحق الفوز باليورو، ولا أريد أن أضع نفسي مكان روبرتو مانشيني، ولكن بشكل عام من المحزن عدم تواجد إيطاليا”.

وعن الدور الذي سيلعبه نجوم الكالتشيو مع فرنسا بالمونديال، قال: “أوليفيه جيرو يعرف ماذا أريد منه، الوضع تغير بالمقارنة مع اليورو، ولكني أثق به يقدمه داخل وخارج الملعب”.

وأشار مدرب منتخب فرنسا: “الأهداف لا تكون دائما محورية، وأعتقد أن أفضل شيء لفرنسا هو تواجد أوليفيه جيرو معنا، الكل يرغب في المشاركة، ولكن المجموعة تبقى هي الأهم”.

وتابع: “بالنسبة لثيو هيرنانديز فأطالبه بما يقوم به مع ميلان، هو يملك قدرات عالية في العرضيات، ويملك عقلية هجومية، وبالتالي يجب أن يتمتع بالتوازن كما يقوم بيولي معه”.

وأتم ديديه ديشامب: “أدريان رابيو سبق وأن لعب في أعلى المستويات معنا، لن أناقش دوره أو مشاكل يوفنتوس، أدريان لاعب يملك الخبرة ونعول عليه”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا