جوارديولا يوجه نصيحة للاعبيه قبل موقعة ريال مدريد

Manchester City's head coach Pep Guardiola reacts during the English League Cup soccer match between Manchester City and Liverpool at Etihad stadium in Manchester, England, Thursday, Dec. 22, 2022. (AP Photo/Jon Super)
0 7٬269

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، سعادته بالفوز الذي تحقق على إيفرتون (3-0) على ملعب جوديسون بارك، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي، والاقتراب من تحقيق اللقب.

وقال جوارديولا، في تصريحات لشبكة “بي بي سي” عقب المباراة: “كان الأمر صعبًا هنا بعد أن سجل إيفرتون 5 أهداف ضد برايتون منذ الدقيقة الأولى، أخذنا المباراة بمحمل الجد. قدمنا أداءً رائعًا في نهاية الموسم. نحن بحاجة لانتصارين آخرين لنصبح أبطالًا”.

وتابع “لقد دافعوا بعمق، وكانت تحولاتهم الهجومية مذهلة. إنهم أفضل فريق بفارق كبير في التحولات الهجومية بالدوري، لكننا سيطرنا على المباراة، وتحلينا بالصبر، واستغللنا المساحات”.

وعن تألق جوندوجان، وتسجيله بشكل مستمر في الآونة الأخيرة: “وصوله إلى منطقة الجزاء أمر مذهل. إنه أمر مهم حقًا”.

وتابع “في كل مرة نفوز فيها، نستمد الطاقة للمباراة المقبلة. نتعافى بشكل جيد”.

وعن مواجهة ريال مدريد المقبلة في دوري الأبطال، قال: “ماذا يمكن أن تقول؟ قلت للاعبين حاولوا الاسترخاء وافعلوا ما فعلتموه خلال السنوات الأربع، أو الخمس الماضية”.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى (1-1).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا