جوارديولا: الآن يمكننا التحدث عن الثلاثية

Manchester City's head coach Pep Guardiola follows the game during the English League Cup soccer match between Manchester City and Liverpool at Etihad stadium in Manchester, England, Thursday, Dec. 22, 2022. (AP Photo/Jon Super)
0 8٬877

أشاد الإسباني بيب جوراديولا مدرب مانشستر سيتي، بلاعبي فريقه عقب الفوز على مانشستر يونايتد (2-1) اليوم السبت على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا، في تصريحات لشبكة “BBC” عقب المباراة: “يمكننا الآن التحدث عن الثلاثية، بالطبع لا يزال يتعين علينا الفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد قدمنا أداءً جيدًا لمدينتنا وجماهيرنا”.

وأضاف: “مانشستر يونايتد اعتمد على طريقة رجل لرجل، ولم نتوقع أن يدافعوا بهذه الطريقة، ووجدنا المزيد من المساحات في الشوط الثاني.. والفوز كان مهمًا جدًا بالنسبة لنا”.

وتابع: “كأس الاتحاد الإنجليزي رائعة جدًا.. وغدًا وفي اليوم التالي سنحصل على راحة، ثم لدينا 3 أو 4 جلسات للتدريب قبل مواجهة إنتر، وسنسافر إلى إسطنبول صباح الخميس بعد التدريب”.

وواصل: “أنا من مشجعي برشلونة، لكنني سأحب هذا النادي (مانشستر سيتي) طوال حياتي، أعرف اليوم أننا قدمنا لمشجعينا هدية جيدة للاستمتاع بها ضد جيراننا”.

وعن تألق جوندوجان، قال: “يا له من موسم خاضه إلكاي، يملك مهارات كبيرة وعقلية رائعة، ويلعب المباريات الكبيرة بشكل جيد، ويمكنه التعامل مع الضغط بشكل غير عادي”.

وفيما يخص جون ستونز ومشاركته في وسط الملعب، قال: “لعب بشكل جيد مؤخرًا وفي مركز غير معتاد بالنسبة له.. ستونز لديه جودة كبيرة في تمرير الكرة”.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة إنتر ميلان، يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا