جديدة المكر : اعتقال 3 أشخاص بشبهة بيع ونشر وحيازة مخدرات

0 9٬241

بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “في إطار نشاط مكافحة الجريمة وتعزيز سيادة القانون قام به أفراد مركز شرطة الجليل الغربي، يوم أمس الأربعاء، في منطقة مديرية “اشر” بالتعاون مع وحدة الشغب لحرس الحدود للواء الساحل ووحدة الشغب التابعة لمديرية “اشر”، وقسم حماية البيئة والشرطة الخضراء وشركة كهرباء وسلطة الضرائب، خلال النشاط تم إجراء عمليات تفتيش في مراكز نشر وترويج المخدرات الخطرة في قرية الجديدة المكر، حيث تم ضبط مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع “هيروين” و”كوكايين” و”حشيش”، خلال التفتيش تم إلقاء القبض على 3 مشتبهين بشبهة بيع ونشر وحيازة المخدرات الخطرة وتمت إحالتهم الى التحقيق في مركز الشرطة”.

 

وأضاف البيان: “تم إلقاء القبض على مشتبهين من سكان يركا وإحالتهم الى التحقيق بشبهة ارتكاب جرائم العنف. في غضون ذلك، قام افراد شرطة الجليل الغربي بفحص 31 مركبة حيث تم إلغاء إستخدام 13 مركبة وتسجيل 7 غرامات في مخالفات مهددة للحياة وتسجيل 3 غرامات عن تلوث الهواء”.

 

واختتم البيان: “تم ضبط 15 مركبة على يد سلطة الضرائب من مناطق الجديدة المكر وكفر ياسيف ويركا تقدر قيمتها بملايين الشواقل كما وتم إزالة عشرات من كاميرات المراقبة في المناطق العامة، التابعة لمنظمات اجرامية في المنطقة. التحقيق مستمر”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا