جبهة وحدة يافة الناصرة تعلن فتح باب الترشيح لانتخابات المجلس المحلي

0 9٬343

أحيت جبهة وحدة يافة الناصرة مساء أمس الثلاثاء، ذكرى يوم الارض الخالد، بحضور واسع لكوادرها ومؤيديها، اذ استضافت الدكتور يوسف جبارين بمحاضرة شمولية حول ذكرى يوم الارض، في ظل حكومة اليمين المتطرف والتغييرات القضائية التي يطرحها الائتلاف الحكومي.
واكّد جبارين ان يوم الارض بالنسبة لنا هو يوم وطني يوازي ايام الاستقلال لدى الشعوب الأخرى، وان سياسات تهويد الارض تستمر طوال السنوات وتستهدف في ايامنا تحديدًا اراضي اهالينا في النقب.

وافتتح الامسية سكرتير الجبهة في يافة، بشار نخاش متحدثًا عن التحضيرات التنظيمية الكبيرة لانتخابات المجلس المحلي، في نهاية تشرين الاول المقبل، معلنًا عن فتح باب الترشح، لمرشح الجبهة لرئاسة المجلس المحلي.
كما تحدث نخاش عن المشاورات التي تمّت مع قطاعات شعبية وأحزاب فاعلة في البلدة الحبيبة، مؤكدًا على الدعم الكبير للخط الجبهوي الأصيل من اجل أن تستعيد الجبهة قيادة المجلس المحلي.

وبعد المحاضرة حول معاني يوم الارض، تطرق جبارين الى مخاطر التغييرات القضائية الاستبدادية التي تطرحها حكومة اليمين المتطرف.

وبعد نقاش بمشاركة الحاضرين لخص جبارين ونخاش النقاش بالدعوة للمشاركة الواسعة في نشاطات يوم الارض ونحو العمل على انجاح جبهة يافة في الانتخابات القادمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا