توثيق : ضبط سائق سيارة من برطعة يقود ورخصتة ملغاة

0 9٬391
video
play-rounded-fill

المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

توثيق – لحظة إلقاء القبض على سائق أثناء قيادته السيارة بعد ان أنهى عقوبة السجن بسبب قيادة السيارة ورخصته مسحوبة – نيابة الشرطة تقدم لائحة اتّهام ضد سائق(37عاماً) من برطعة تم ضبطه يقود مركبة بينما رخصته القيادة ملغاة على يد المحكمة وتحت عقوبة السجن مع وقف التنفيذ لمدة 7 أشهر.

خلال نشاط مبادر به لتطبيق القانون الذي قام به أفراد شرطة مديرية “منشة” ضد مرتكبي الجرائم في منطقة المديرية خلال نشاطها ضمن المسار الآمن.

قام أفراد شرطة مديرية “منشه” بالتعاون مع وحدة مكافحة الشغب التابعة للمديرية بضبط سائق من سكان برطعة البالغ من العمر (37عاماً) وهو يقود مركبته بعد ان أنهى عقوبة السجن بسبب قيادة السيارة ورخصته مسحوبة وهو تحت عقوبة السجن مع وقف التنفيذ لمدة 7 اشهر.

تم إلقاء القبض على المشتبه وأحيل الى التحقيق في وحدة خبراء حوادث الطرق لمديرية “منشة” حيث تم التحقيق مع السائق ومع نهاية التحقيق تم توقيفه.

مديرية منشة – منذ بداية العام 2023 :- ضبط افراد شرطة من مراكز الشرطة التابعة لمديرية “منشة” حوالي 180 سائقا بشبهة القيادة بدون رخصة, حيث تم توقيف العشرات منهم حتى نهاية الإجراءات القانونيّة. في غضون ذلك، ونظراً لخطورة المخالفات تمت مصادرة عدد كبير من السيارات وإلغاء إستخداما.

وفقًا لنتائج التحقيق تم تقديم يوم 2.4.23 لائحة اتّهام ضد المشتبه مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتّى نهاية الإجراءات القانونيّة.

القيادة بدون رخصة تُعد مخالفة خطرة واستهتار واستهانة بحياة الانسان. ستواصل شرطة إسرائيل أنشطتها الحازمة والصارمة لمكافحة المخالفات الخطرة وتطبيق القانون في كافة انحاء دولة إسرائيل لزيادة الفرص للقبض على خارقي القانون والأنظمة المرورية من أجل محاكمتهم بشكل صارم، كل ذلك بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا